“أزمات محمد رمضان تعود الى الواجهة: “ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا
يوميات المشاهير
"أزمات محمد رمضان تعود الى الواجهة: "ماخلقتش الفنانة ا...
لأول مرّة منذ فترة دنيا بطمة تظهر دون مكياج… لن تصدّقوا انّها هي!
يوميات المشاهير
لأول مرّة منذ فترة دنيا بطمة تظهر دون مكياج... لن تصدّ...

نضال الشافعي يطلب الخروج من المستشفى... والطبيب يقرر موعد جراحة ثانية سيخضع لها!

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
نضال الشافعي يطلب الخروج من المستشفى… والطبيب يقرر موعد جراحة ثانية سيخضع لها!

في أبرز المستجدات حول حالة نضال الشافعي الصحية، فقد أعلنت زوجته هند أنّه يتحسن تدريجياً، بعدما طلبت في الايّام الماضية رفع الدعاء له بعد أن تدهورت صحته فجأة. وذلك يأتي بعد أن عاش الكثير من المعاناة بعد العملية الجراحية التي خضع لها،

والجدير بالذكر أنّ الممثل المصري نضال الشافعي أُدخل الى المستشفى بصورةٍ عاجلة بعد أن أُصيب بإنفجارٍ في القولون مما تطلب إجراء عملية جراحية له. ولكن بعد مرور أيام قليلة، إرتفعت حرارته بشكلٍ كبير مع إلتهاب حاد في جرح العملية التي أجراها ومُنعت عنه الزيارات في المستشفى بسبب خضوعه لعملية تنظيف أكثر من مرّة في مكان جرح العملية.

الشافعي يخرج من غرفته في المستشفى!

يستمرّ الجمهور بالسؤال عن الممثل المصري وعن حالة نضال الشافعي الصحية، حيث أشارت زوجته هند في الساعات القليلة الماضية أنّه سيخرج من المستشفى ليستكمل علاجه المطلوب في المنزل، ولكن عليه أن يخضع لعملية جراحية أخرى بعد أسبوعين.

وكان من المقرر أن تكون العملية الجراحية بعد شهرٍ ولكن قرر الطبيب أن تتم خلال الأسبوعين القادمين، وذلك بحسب الحالة الصحيةى للممثل المصري. كما وكشفت أنّه من المفترض أن يبقى زوجها نضال الشافعي في المستشفى ليستعد للجراحة الثانية ولكنّه قرر العودة الى المنزل بما أنّ حالته الصحية حالياً مستقرة ووافق الطبيب على ذلك.

صورة لمحمد فؤاد تثير جدلاً واسعاً... هل تغيّر شكله فعلاً؟

وفي تصريحاتها أشارت أيضاً الى أنّ الأطباء تخلصوا من الصديد الذي تكوّن على جرح العملية الأولى وحالياً لا يُعاني نضال الشافعي من إرتفاع بدرجة حرارة جسمه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Go2fan (@go2fan)