<p dir="RTL"><strong>يسرا</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية يسرا التي قدمت عدداً كبيراً من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، اسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ سليم.</p>
سيرة المشاهير
مع استمرار نجاحها الفنيّ كثيرون يتساءلون... ما هو سنّ ...
“برضه بتوحشني”… أول دويتو من نوعه بين انغام ووائل كفوري
يوميات المشاهير
"برضه بتوحشني"... أول دويتو من نوعه بين انغام ووائل كف...

بعد دخولها في حالة غيبوبة تامة... كيف هي حالة ياسمين عبد العزيز الصحيّة؟

الإثنين، 19 يوليو 2021
بعد دخولها في حالة غيبوبة تامة… كيف هي حالة ياسمين عبد العزيز الصحيّة؟

شغلت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية العالم العربي، وذلك بعد الكشف عن دخولها بغيبوبة بسبب خطأ طبي. فما هي آخر تطورات وضعها؟

كشف الفنان المصري تامر مجدي أمس، عبر حسابه على فايسبوك، ان ياسمين دخلت في غيبوبة تامة، قائلاً: "ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية".

هل فاقت ياسمين من الغيبوية؟

بعد ساعات من دخولها في غيبوبة، كشف الإعلامي سيد علي أن "الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز في الوقت الحالي أفضل وفي تحسن، وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها أثناء إجراء عملية في أحد المستشفيات". وتابع: "الأخطاء الطبية أمر وارد، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز"، لافتا إلى أن "عبد العزيز في غرفة الرعاية المركزة".

وبحسب المعلومات فياسمين تعرضت لوعكة صحية شديدة نتيجة إصابتها بـ"متلازمة تكيس المبايض"، وخلال خضوعها للعملية الجراحية في المبيض تعرضت لمضاعفات عديدة، فساءت حالتها.

وحتى الساعة لم تكشف أسرة الفنانة عن أي معلومات إضافية عن تطور حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، وعن حقيقة دخولها أو استيقاظها من الغيبوبة.

ياسمين عبد العزيز تخضع لجراحة طارئة: تكتّم تامّ... وأوّل تعليق من زوجها أحمد العوضي

فنانون يطلبون الدعاء لياسمين

لا شكّ أن ياسمين من أكثر الفنانين المصريين شهرة وهي محبوبة جداً، ما جعل الفنانين يتمنون لها الشفاء العاجل، ومنهم الفنانة اللبنانية إليسا، التي تمنت لها بالشفاء العاجل، ونشرت إليسا صورة لياسمين عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة: "الله يشفيها ويكون معها يارب".

كما سأل الممثل المصري أحمد حلمي الجمهور الدعاء لياسمين. ونشرت الممثلة منى زكي صورة ياسمين، متمنية أن تتجاوز هذه المحنة سريعاً وتعود إلى منزلها وأبنائها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وشاركت الإعلامية رضوى الشربيني صورة لياسمين برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي ،وعلقت على الصورة: "ربنا يشفيكي يا جدعة ويقومك بألف سلامة".