منى السابر تهاجم دنيا بطمة في تصريحاتها الأخيرة وتصفها بالحقودة والغيورة!
يوميات المشاهير
منى السابر تهاجم دنيا بطمة في تصريحاتها الأخيرة وتصفها...
وفاة مشاري البلام متأثراً بكورونا رغم أخذ اللقاح… ودعوات للتحقيق مع مي العيدان
يوميات المشاهير
وفاة مشاري البلام متأثراً بكورونا رغم أخذ اللقاح... ود...

بعد الشائعات حول وفاته... هذه هي حالة يوسف شعبان الصحية

الجمعة، 26 فبراير 2021
<p dir="RTL"><strong>يوسف شعبان</strong></p>
<p dir="RTL">بعد أن زيع خبر اعتزال الفنان يوسف شعبان لأنه لم يقبل أي عرض، صرح هذا الأخير أنه لن يعتزل الفن حتى موته كما وأن العروض لم تناسبه.</p>

بعد انتشار شائعات حول وفاة الفنان يوسف شعبان جراء إصابته بفيروس كورونا، كشفت ابنته إيمان كلّ التفاصيل عن حالة يوسف شعبان الصحية وأكدت أن الأنباء عن وفاته ليس لها أي أساس من الصحة.

يوسف شعبان بصحة جيدة

أشارت إيمان الى أن والدها يتمتع بصحة جيدة، مشيرة في حديث صحافي الى أنه موجود في مستشفى الدقي يتلقى العلاج، وما زال في العناية المركزة في عزل صحي. وكشفت عن أن حالة والدها تتطور بشكل يومي، ويتبع البروتوكول الصحي.

وكشفت ايمان أيضاً عن أن والدها كان يصور مسلسل "عش الدبابير"، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، في لبنان، وبعدها عاد إلى مصر بعد أن اشتد عليه المرض. وأفادت بأن والدها "دخل في حالة صدمة نفسية بعد معرفة إصابته بفيروس كورونا"، كما أن كلّ الأسرة في حالة حزن شديد عليه.

بعد معاناتها الكبيرة مع كورونا... هل لا تزال نتيجة يسرا إيجابية؟

ما حقيقة وضع شعبان على جهاز تنفس اصطناعي؟

بالوقت الذي طمأنت فيه ايمان جمهور والدها عن حالته الصحيّة، كشفت المسؤولة عن الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية المصرية، الفنانة نهال عنبر، تفاصيل اضافية ومختلفة عن حالة يوسف شعبان الصحية واشارت الى انه تم وضع الفنان المصري على جهاز "السيباب" الخاص بالأوكسجين، وهو أعلى الأجهزة الخاصة بمرحلة ضخ الأوكسجين، نافية أن يكون موضوعاً على جهاز تنفس اصطناعي، وإنما الأمر في الوقت الحالي متعلق بضخ الأوكسجين للجسم، وهو ما يستجيب له يوسف شعبان حاليا.

ولفتت نهال عنبر الى أنها تتابع مع الفريق الطبي المعالج ليوسف شعبان كلّ مستجدات حالته الصحية، داعيةً الجمهور للإكثار من الدعاء له لحين التماثل للشفاء.