معلومات لا تعرفينها عن ابن احمد السقا ونجوميته الصاعدة!
يوميات المشاهير
معلومات لا تعرفينها عن ابن احمد السقا ونجوميته الصاعدة!
صدمة على مواقع التواصل بعد بعد وفاة كاتب مصري شاب!
يوميات المشاهير
صدمة على مواقع التواصل بعد بعد وفاة كاتب مصري شاب!

بتهمة نشر مواد إباحية والدعارة... حبس فتاة التيك توك رينا عماد

الأربعاء، 09 يونيو 2021
بتهمة نشر مواد إباحية والدعارة… حبس فتاة التيك توك رينا عماد

أصدرت المحكمة الاقتصادية في مصر حكماً يقضي حبس رينا عماد فتاة التيك توك، لمدة 3 سنوات وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه، بتهمة تقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء، وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وفي يونيو الماضي، كانت الإدارة العامة للآداب ألقت القبض على المتهمة داخل كافيه بمنطقة الدقي، بعد رصدها وهي تقدم مواد مصورة، تحتوي على مواد إباحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهدف لخدش الحياء العام، بالاضافة الى فيديوهات جنسية. وتم مواجهتها بعدد من الفيديوهات الخاصة بها، ثمّ تحرر محضر بواقعة ضبها، وأحيلت إلى النيابة العامة وتم توقيفها.

اعترافات رينا عماد

اعترفت رينا أمام النيابة العامة، بتصويرها مقاطع مصورة خادشة للحياء، وأنها تمارس الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية. رغم أنه في التحقيقات الأولى تنصلت من الاتهام المنسوب إليها بإنشاء حساب إلكتروني لبث مقاطع فيديو خادشة للحياء قائلة: "كذب وافترى".

وكشفت أن بعض الشركات تزعم التسويق لملابس وأحذية عبر مواقع التواصل، وتستقطب الفتيات، وتسببت في حبسها، مشيرة إلى أن حلمها بالشهرة والثراء، أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة. وطالبت بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن.

وعن مصروفها، وقبل حبس رينا عماد كشفت خلال التحقيقات السابقة أنها ليس لديها مصدر دخل ثابت سوى مصروفها من والدها، والذي قدرته بنحو 400 جنيه.

"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟

من هي رينا عماد؟

رينا فتاة غير متزوجة، والدها مدير عام في شركة، ووالدتها ربة منزل. أنشأت حسابتها على تطبيقي انستقرام وتيك توك قبل 4 أعوام. ارتبطت عاطفياً مرتين ولم تستمر في العلاقتين.