بالفيديو… سفرة الوليد مقداد وزوجته الى تركيا تسرق الانظار!
يوميات المشاهير
بالفيديو... سفرة الوليد مقداد وزوجته الى تركيا تسرق ال...
تصرف أوزجان دنيز صادم تجاه حبيبته… والجمهور وصفه بلقب “العريس البخيل”!
يوميات المشاهير
تصرف أوزجان دنيز صادم تجاه حبيبته... والجمهور وصفه بلق...

من هي حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة؟

السبت، 14 مايو 2022
من هي حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة؟

في آخر ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الاعلامي ايلي باسيل عن هوية حبيبة احمد ابو هشيمة الجديدة بعد انفصاله عن الممثلة المصرية ياسمين صبري.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أطلّ في الأيّام القليلة الماضية بصورة عفوية به عبر انستقرام ليُلقي التحية على متابعيها، ما أكد عدم وجود خلافات بينه وبين ياسمين حول مسألة الطلاق. 

من هي حبيبة احمد ابو هشيمة الجديدة؟ 

قال ايلي باسيل في البث المباشر له، أنّ حبيبة رجل الأعمال المصري الجديدة تُدعى "مورينا تاراكو" وهي من كوسوفو تعيش في مدينة اسطنبول تعمل كخبيرة في الموضة والتجميل، وكان قد تعرف عليها من خلال أصدقاء مشتركين.

تعليقات كثيرة وردت خلال البث المباشر بعد أن تحدّث ايلي باسيل عن هذا الأمر مع استغراب من الجمهور حول العلاقة الجديدة في حياة أحمد أبو هشيمة بعد فترةٍ قصيرة من انفصاله عن ياسمين صبري.

ونشر ايلي باسيل التفاصيل في منشورٍ له عبر انستقرام، الّا أنّ كل ذلك يبقى مجرد أخبار يتم تداولها، لا يمكن تأكيدها أو نفيها الّا بتصريحٍ أو توضيح من أحمد أبو هشيمة. 

حبيبة احمد ابو هشيمة الجديدة

الظهور الأول لياسمين صبري بعد الطلاق... انطلاقة فنيّة جديدة!

الأضواء سُلّطت عليها 

سريعاً انتقلت الأضواء على مورينا تاراكو الشابة التي كشف عن هويتها ايلي باسيل، وأنّها حبيبة أحمد أبو هشيمة، وبدأ عدد كبير من رواد السوشيل ميديا في الدول العربية بالبحث عن اسمها على انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by K I N G M T ♔ (@morenataraku)