بطل فيلم “365 يوم” يثير الشكوك حول مثليته الجنسية بصورة حميمة مع زميله
يوميات المشاهير
بطل فيلم "365 يوم" يثير الشكوك حول مثليته الجنسية بصور...
زوج ابتسام بطمة
يوميات المشاهير
مفاجأة كبيرة... هل فعلاً زوج ابتسام بطمة لا يزال متزوّ...

هل تعرفين أنّ النجم التركي اوزجان دينيز كان مرتبطاً بنجمة مصرية معروفة؟!

الأربعاء، 02 يونيو 2021
هل تعرفين أنّ النجم التركي اوزجان دينيز كان مرتبطاً بنجمة مصرية معروفة؟!

في خضم المشاكل الكثيرة التي يعيشها الممثل التركي اوزجان دينيز بسبب طليقته وإبتعاده عن إبنه الصغير، عادت الأضواء الى علاقة حبّ قديمة في حياته.

فحبيبة النجم التركي الشهير كانت ممثلة مصرية معروفة وهي أروى جودة التي تألقت خلال رمضان 2021 في مسلسل "حرب أهلية" من بين شبكة المسلسلات المصرية التي نالت نسبة عالية من المشاهدة، وأشاد الجمهور بالأداء الرائع الذي قدمته الممثلة المصرية على الشاشة.

حبيبة اوزجان دينيز

عاش اوزجان دينيز وأروى جودة قصة حبّ جميلة وتواجدا معاً في أكثر من مناسبة رسمية وذلك بعد أن مثّلت معه فيديو كليب أغنية "Kal De"، وكان زفافهما منتظر في الوسط الفني التركي والمصري بما أنّ هذا الثنائي تميّز بقوة الحب.

ولكن مع الوقت قررا الإنفصال بهدوء وبدون إثارة المشاكل بينهما وقيل حينها أنّ السبب لوجودها الدائم في مصر بينما أوزجان عليه التواجد في تركيا، ولكن بعض المصادر تشير الى أنّ أروى لها مكانة خاصة الى اليوم في قلب أوزجان.

حبيبة اوزجان دينيز

ويبدو أنّ الحبّ صعب في حياة الممثلة أوزجان دينيز، فبالرغم من قراره بالزواج من فايزة أكتان واجه بعد فترة من ولادة طفله مشاكل عدة، لم تؤثر فقط على حياته الشخصية بل أثرت أيضاً على مسلسله "إنتظرتك كثيراً" ولم يحقق النجاح كعادته بدوره البطولي.

خلال معايدة والدته... أوزجان دينيز ينتقد طليقته بأسلوبٍ غير مباشر!

أمّا بالنسبة للممثلة المصرية أروى جودة فهي لم تتزوج ونفت خبر زواجها عدة مرّات، ومع تحقيقها النجاح في مسلسل "حرب أهلية" تتشارك القليل من يومياتها مع متابعيها على السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)