هل قصدت اثارة غيرة بيكيه؟ شاكيرا تدعو نيك جوناس للرقص أمام الجمهور
يوميات المشاهير
هل قصدت اثارة غيرة بيكيه؟ شاكيرا تدعو نيك جوناس للرقص ...
كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها… والجمهور يُعلّق على التغيّر الكبير بملامح نورث!
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها... والجمهور يُعل...

صورة لطليق بلقيس فتحي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... من هي حبيبته؟

الجمعة، 17 يونيو 2022
صورة لطليق بلقيس فتحي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… من هي حبيبته؟

عاد الحديث عن حبيبة طليق بلقيس فتحي لِيجتاح السوشيل ميديا بعد لقطة مصوّرة له نشرها بنفسه عبر سناب شات، وكلماته أثارت الجدل وجعلت عدد كبير من رواد هذه المواقع يُعلقون عليها. 

وكانت الفنانة بلقيس فتحي قد أعلنت انفصالها عن رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف العام الماضي، ومع الوقت كانت تكشف القليل من التفاصيل حول الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار. ولكن في الوقت نفسه كانت الفنانة اليمنية تُصر دائماً على احترام الخصوصية في هذا الموضوع وتُبعد الأضواء عن حقيقة ما حصل. 

صورة حبيبة طليق بلقيس فتحي

في الساعات القليلة الماضية، ظهر سلطان بن عبد اللطيف في صورة وهو يحتضن امرأة، وكتب على اللقطة المصوّرة "الحب ونور عيوني وصل"، وهنا بدأ رواد السوشيل ميديا يتداولون الصورة بشكلٍ كثيف.

وبما أنّ وجه حبيبته لم يظهر في الصورة، ظنّ البعض أنّها الفنانة بلقيس فتحي من لون الشعر، فيما أكد البعض أنّها ليست الفنانة اليمنية، وبطبيعة الحال تصدر اسم طليقها مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر تلك الصورة. 

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم ⭐️ (@starstodays)


ولكن بعد أن نشر الصورة، تحدث رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف عبر حسابه على سناب شات عن فرحته الكبيرة بوجود شقيقته في منزله وقال "الأخت نعمة"، فهل تكون من في الصورة شقيقته، والجمهور ظلم رجل الأعمال السعودي بالتعليقات؟ 

والجدير بالذكر أنّ من يُتابع حساب رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف عبر انستقرام، يُلاحظ أنّه لا ينشر الكثير من التفاصيل عن حياته الشخصية، كما أنّه لم يحذف صوره مع الفنانة بلقيس فتحي وابنهما وحتى صور زفافهما. 

طليق بلقيس فتحي