ايفانا نول تسرق الأنظار خلال تواجدها في اسبانيا!
يوميات المشاهير
ايفانا نول تسرق الأنظار خلال تواجدها في اسبانيا!
فيديو لابنة شقيق نانسي عجرم يجتاح السوشيل ميديا… ما القصة؟
يوميات المشاهير
فيديو لابنة شقيق نانسي عجرم يجتاح السوشيل ميديا... ما ...

من هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟

الخميس، 19 يناير 2023
من هي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟

تصدّرت خبر حبيبة عمرو دياب الجديدة منصّات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صور لهما معاً. فمن هي حبيبته؟

صور عمرو دياب وموني! 

نشرت عارضة الأزياء المصرية موني واسمها الكامل أمينة هلال صوراً عبر حسابها الخاص على انستقرام تجمعها مع الهضبة عمرو دياب، معلّقة عليها "Saturday".

وظهرت موني في الصور وهي ترتدي فستاناً ضيقاً بنقشة النمر، ويحضنها عمرو دياب وهو يبتسم، ومن الواضح أنّهما كانا في احدى السهرات الخاصة. وبطبيعة الحال مع هذه اللقطات المصوّرة علّق عدد كبير من الجمهور وسألوا الرواد عن اذا كانت هي حبيبة عمرو دياب الجديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MONY HELAL موني هلال (@monyhelall)

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها موني مع عمرو دياب، ما أثار الشك عند البعض بأن تكون حبيبته بعد انفصاله عن الممثلة دينا الشربيني. لكن ليس هناك أي تأكيد لهذا الموضوع بعد سواء من قبل عمرو دياب او أمينة هلال.

من هي أمينة هلال؟

ملكة جمال مصر لعام 2018 وعارضة أزياء، تبلغ من العمر 30 عاماً، تركت عملها في العلاقات العامة لتتفرغ الى شهرتها وعرض الأزياء. وتقيم حالياً في دولة الامارات العربية المتحدّة حيث تمتلك وكالة لاكتشاف المواهب في المودلينغ.

انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

بالعودة الى قصة حبّ استمرت لأربع سنوات، انفصل عمرو دياب ودينا الشربيني في عام 2020-2021، اللذان حاوطتهما الشائعات منذ بداية علاقتهما، حيث صرّحت دينا في احدى المقابلات أنّها اذا نوت الدخول في علاقة حبّ جديدة، لن تكشف عنها في الإعلام، وقالت: "ببقى شايلة هم."

وقد انفصل الثنائي بعد العديد من الخلافات التي نشبت بينهما من دون التوصل الى حلول من قبل الطرفين. ومن هذه الخلافات: مشاجرة في الساحل الشمالي بحضور العديد من أصدقائهما مما أدى الى مغادرة دينا المنزل. ومشاجرة أخرى، في أحد الفنادق، قبل الاحتفال في زفاف ابن شقيقة طارق العريان في الجونة، فغادرت دينا المكان وشارك الهضبة بالغناء بمفرده.

وكان آخر ظهور للثنائي هو في مناسبة عيد ميلاد عمرو دياب التاسع والخمسين، حيث نشرت دينا الشربيني العديد من الصور سوياً وقالت:" أنت أكثر رجل مذهل رأيته في حياتي، عيد ميلاد سعيد".