بالصور… لقطات رومنسية لايميه صياح وزوجها!
يوميات المشاهير
بالصور... لقطات رومنسية لايميه صياح وزوجها!
بمناسبة عيد ميلادها… إليكِ أجمل إطلالات هيفاء وهبي!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد ميلادها... إليكِ أجمل إطلالات هيفاء وهبي!

ما لا تعرفينه عن حبيبة كاظم الساهر الجديدة!

الخميس، 08 مارس 2018
حلم مرض الصديق... كيف يمكن أن يفسّر؟

اثارت صورة الشابة التونسية سارة إلى جانب الفنان العراقي المشهور كاظم الساهر بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه لم يكن شيء واضح عن علاقتهما. إلا أنه بعد فترة قصيرة، تبين أن هذه الأخيرة هي خطيبته. تعرفي عليها في هذا الموضوع الذي نعرضه لك من موقع أنوثة واكتشفي بعض الحقائق عنها.

حقائق عن خطيبة كاظم الساهر

بعد أن خرج نجل الفنان كاظم الساهر عن صمته، تبين أن سارة هي خطيبة كاظم فعلاً، وألغيت التشكيكات التي طالت هذا الموضوع لفترة طويلة.

ولكن، ما لا يعرفه أحد عن هذه الفتاة، هي أنها تونسية وتحمل أيضاً الجنسية الفرنسية، وهي تبلغ من العمر 35 سنة، اي يكبرها كاظم بـ25 سنة.

ولدت سارة لأسرة ميسورة الحال، ويمتلك والدها شركة صغيرة للاستيراد والتصدير، وهي درست إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الخاصة، إلا أنها لم تعمل في هذا المجال نظراً لحبها للفن ولمتابعة أخبار النجوم.

صور كاظم الساهر مع نجليه

الغريب فيها أنها تعلقت بكاظم منذ طفولتها، وكان فتى أحلامها التي لم تكن تتخيل أنها ستكون يوماً معه، ولكن بعد أن اصبحت شابة التقت فيه عن طريق صديق مقرب منه، واستطاعت لفت انتباهه.

نشأت قصة حب بينهما منذ أكثر من ستة أشهر، إلا أن كاظم قرر الارتباط الجدي بها، فأقام حفلاً عائلياً صغيراً يجمع الأقرباء، وتقدم بخطبتها.