بالفيديو…  وفاء الكيلاني تسقط على سلالم المسرح في حفل “Joy Awards”
يوميات المشاهير
بالفيديو... وفاء الكيلاني تسقط على سلالم المسرح في حف...
لماذا أشعلت فجر السعيد غضب السعوديين؟
يوميات المشاهير
لماذا أشعلت فجر السعيد غضب السعوديين؟

ما حقيقة وجود حبيبة جديدة في حياة كرم بورسين؟

السبت، 29 يناير 2022
ما حقيقة وجود حبيبة جديدة في حياة كرم بورسين؟

بعد أيّام قليلة على خبر انفصاله عن هاندا أرتشيل، حبيبة كرم بورسين الجديدة شغلت الجمهور الذي طرح الكثير من علامات الإستفهام حول نسيانه الحبّ الكبير الذي جمعه مع هاندا. ولكن سرعان ما إتضحت الأمور كلّها.

وكان خبر إنفصال الممثل التركي كرم بورسين والممثلة هاندا أرتشيل إكتسح السوشيل ميديا بعد أشهر عدة على إرتباطهما، ولكن حتى الآن لم يؤكد الثنائي الأمر، بالرغم من أنّ الصحافة التركية لا زالت تصرّ على هذا الأمر. 

الفيلم تمّ تصويره قبل إرتباطه مع هاندا! 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الإلكترونية منشورات عن حبيبة كرم بورسين الجديدة. ولكن كل ما في الأمر أنّ الممثل التركي يتحضر لعرض فيلمه الجديد "أفلاطون" الذي يتشارك بطولته مع إيرام هيلفاجي، وهي ليست بالتالي حبيبته الجديدة بل شريكته في الفيلم.

إنّ فيلم "أفلطون - Eflatun" صوّر في بداية عام 2020 ولكن من المقرّر عرضه قريباً، حتى أن إعلانه الأوّل لم يصدر بعد، وقد يكون التأجيل نظراً لكل الصعوبات التي عاشها العالم خلال جائحة كورونا وخصوصاً الأعمال التمثيلية.

لذا فالعمل الجديد من بطولة كرم بورسين بدأ بتصويره قبل إرتباطه بالممثلة هاندا أرتشيل في تصويرهما مسلسل "أنت أطرق بابي" عام 2021. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eflâtun Film (@eflatun.film)


أخبار كثيرة عن إنفصال كرم بورسين وهاندا أرتشيل... ولكن!

ماذا عن تفاصيل الفيلم الجديد؟ 


الفيلم المهرجاني "أفلاطون - Eflatun" للكاتب والمخرج جنيد كاراكوش وسيكون بالإطار الدرامي الرومنسي، ومن المقرر عرض الإعلان الترويجي عنه في الأيّام القليلة المقبلة، وبهذا الوقت ينشر الحساب الرسمي للفيلم والمخرج بعض اللقطات المصوّرة منه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cüneyt Karakuş (@cuneytkarakus)