“لم أجد من يقف بجانبي”… هاني شاكر يعتزل!
يوميات المشاهير
"لم أجد من يقف بجانبي"... هاني شاكر يعتزل!
“أهلي منعوني روح عالدفن”… طليقة جورج الراسي تخرج عن صمتها!
يوميات المشاهير
"أهلي منعوني روح عالدفن"... طليقة جورج الراسي تخرج عن ...

صورة أشعلت الانتقادات ضدّ مصطفى فهمي... فما حقيقة زواجه من جديد؟

الأربعاء، 31 أغسطس 2022
صورة أشعلت الانتقادات ضدّ مصطفى فهمي… فما حقيقة زواجه من جديد؟

أثارت صورة حبيبة مصطفى فهمي جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع كمية هائلة من الأخبار التي انتشرت بسرعة عن النجم المصري وعن حقيقة زواجه من جديد، على الرغم من تصريحه بعدم استعداده للقيام بهذه الخطوة مرّة أخرى.

وكان الممثل مصطفى فهمي قد انفصل عن زوجته الاعلامية اللبنانية فاتن موسى بشكلٍ صادم خلال الأشهر القليلة الماضية، وقد واجه الهجوم وكمية من الانتقادات بعد انتشار أخبار طلاقه منها وما قام به حينها تجاه زوجته السابقة. 

من هي حبيبة مصطفى فهمي؟ 

ظهر النجم المصري برفقة سيدة في صورة عبر السوشيل ميديا، وكان يضع يده على خصرها ما جعل الأنظار تتجه صوبهما، ليعلّق البعض عن وجود علاقة تجمع مصطفى فهمي بتلك السيّدة التي نشرة الصورة عبر حسابها على انستقرام. 

مصطفى فهمي

ما حقيقة خيانة محمد الترك للفنانة دنيا بطمة؟ وهل هذا هو السبب وراء الخلافات بينهما؟

حقيقة ارتباط مصطفى فهمي 

بعد البلبلة التي سبّبتها الصورة تلك، تبيّن أنّ النجم المصري كان برفقة الفنانة سارة ناجي في لقاءٍ، وتلك اللقطة المصوّرة ليست بجديدة عبر حسابها على انستقرام بل تعود لتاريخ 21 أغسطس عام 2021، الّا أنّ بعض رواد السوشيل ميديا أعادوا تداولها بكثرة مع الحديث عن ارتباط النجم المصري من جديد مع الاشارة الى فارق السن بينهما!

وأمام كل التعليقات والمستجدات حول حياته العاطفية، التزم مصطفى فهمي الصمت ولم يرد أو يصرح عن ما حصل طيلة الأيّام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّر اسمه الترند. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)