عبدالله الطليحي يقبّل ابنه على فمه ويُشعل الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
عبدالله الطليحي يقبّل ابنه على فمه ويُشعل الجدل عبر مو...
هجوم عائلة محمد حلاوة على ياسمين عبد العزيز مستمر وإبنته تقول لها: “بطلي تظهري بصورة مش حقيقية”!
يوميات المشاهير
هجوم عائلة محمد حلاوة على ياسمين عبد العزيز مستمر وإبن...

وائل كفوري يقع في الغرام من جديد... من هي سعيدة الحظ؟

الخميس، 24 يونيو 2021
حبيبة وائل كفوري الجديدة

ملك الغرام يقع في الغرام من جديد، فمن هي حبيبة وائل كفوري الجديدة؟ تفاجأ جمهور النجم اللبناني وائل كفوري بنشره صورة لحبيبته الجديدة، فما الذي كشفه نجم الرومنسية عن حالته القلبية والعاطفية؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

من هي حبيبة وائل كفوري الجديدة؟

أثار الشاعر حبيب بو أنطون ضجة كبيرة بعد ان نشر صورة للنجم وائل كفوري برفقة شابة أنيقة الى جانبه، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك. وأرفق الصورة بتعليق رومنسي كشف من خلاله ان كفوري واقع في غرام الشابة التي تقف إلى جانبه، فكتب "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة".

وعلى الأثر تتالت التعليقات المتسائلة حول هوية الشابة التي برفقة النجم وائل، وعمّا إذا كانت حبيبته الجديدة. ولكن الصديق المقرّب من الفنان اللبناني، لم يكشف عن هوية الشابة تاركاً الجمهور في حيرة من أمره، تزامناً وصمت تام من قبل وائل كفوري حيال الموضوع.

وائل كفوري وحبيبته

وفي معلومات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن كفوري في علاقة منذ قرابة العامين مع شابة تدعى شانا عبود، إلا أن النجم لم يؤكد أو ينفِ الخبر من جهته.

طلاق وائل كفوري

وكان النجم وائل كفوري قد انفصل منذ قرابة العامين عن زوجته انجيلا بشارة بعد زواج استمر حوالى 8 سنوات، وله ابنتان من طليقته هما ميشيل البالغة من العمر 10 سنوات، وميلانا التي تبلغ 5 سنوات.

وقد شابت علاقته بطليقته العديد من المشاكل والاتهامات، ولكن الامور عادت الى مجاريها بعد ان قدّمت بشارة اعتذاراً لوائل كفوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعادت علاقتهما لتنعم بالود والاحترام.

ومن المتعارف عليه أن النجم وائل كفوري هو من النجوم الذين يفضّلون ابقاء حياتهم الشخصية والعائلية بعيدة عن الإعلام، فيلتزم الصمت التام في ما يتعلّق بالإشاعات والأقاويل التي تتردّد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو التي تنشرها الوسائل الاعلامية.