تامر حبيب ينهي الجدل حول ديانته بعد احتفاله بعيد الميلاد المجيد
يوميات المشاهير
تامر حبيب ينهي الجدل حول ديانته بعد احتفاله بعيد الميل...
كم برأيكم بلغت تكلفة اقامة رونالدو في فور سيزونز خلال الأيام الأولى له في السعودية؟ اليكم الجواب
يوميات المشاهير
كم برأيكم بلغت تكلفة اقامة رونالدو في فور سيزونز خلال ...

من هي النجمة الشهيرة التي ارتبط بها وديع جورج وسوف؟

الثلاثاء، 10 يناير 2023
من هي النجمة الشهيرة التي ارتبط بها وديع جورج وسوف؟

لا زال وقع الصدمة كبيراً بعد وفاة وديع جورج وسوف اثر أزمة صحيّة ألمّت به بعد اجراء عملية ربط معدة كان لها مضاعفات سلبية عليه وصولاً الى دخوله المستشفى ومفارقته للحياة. وقد أراد الجمهور التعرّف أكثر على حياة وديع وسوف الذي كان سنداً كبيراً لوالده في مسيرته، ومنها التفاصيل المرتبطة بحياته العاطفية. فمن هي النجمة الشهيرة التي ارتبط بها؟

وفاة نجل جورج وسوف تصعق الجمهور... ما الذي حصل معه؟

تصريحات رولا شامية

انّها النجمة اللبنانية رولا شامية المعروفة بادوارها الكوميدية ومشاركتها في أكثر من عمل فنيّ في هذا الاطار. فهي قد ارتبطت بعلاقة عاطفية مع وديع وسوف ولكنّها لم تتكلّل بالنجاح، ما أدّى الى انفصالهما.

وعقب وفاته، أعيد التداول بفيديو لرولا وهي تتحدّث عن علاقتها بوديع وسوف، وقد نُشر من حوالي السنة. فقد قالت رولا انّه رغم الانفصال "وودي" أو وديع هو قطعة من قلبها، وهو لم يؤذيها أبداً وهي لم تؤذيه لكن حصل الفراق بسبب عمل وديع في قطر ووجود تباعد ما بينهما ما أدى الى الجفاء مع الوقت.

وقد وصفت الفترة التي قضتها معه بالجميلة والمميّزة، خصوصاً انّ هناك العديد من الصور المتداولة معهما والتي تظهر مدى تعلّقهما ببعضهما، لكن العلاقة لم تؤدي الى الزواج كما قالت رولا التي عاشت أكثر من علاقة عاطفية طويلة الأمد. وقد تزوّجت رولا بعدها من من رودي سعد، لكنّها انفصلت عنه بعد حوالي عام فقط من الزواج.