جملة وصورة… هكذا ردّت أمل بوشوشة على أنباء انفصالها عن زوجها!
يوميات المشاهير
جملة وصورة... هكذا ردّت أمل بوشوشة على أنباء انفصالها ...
مي كساب بعد عملية التكميم… الكثير من الإطلالات والصور الجديدة!
يوميات المشاهير
مي كساب بعد عملية التكميم... الكثير من الإطلالات والصو...

بعد أيام على طلاقها... هل دخلت ديميت اوزديمير بعلاقة حبّ جديدة؟

الأربعاء، 17 مايو 2023
بعد أيام على طلاقها… هل دخلت ديميت اوزديمير بعلاقة حبّ جديدة؟

تمّ تداول معلومات في الصحافة التركية عن حبيب ديميت اوزدمير الجديد بعد طلاقها من الفنان التركي اوزهان كوتش منذ أقلّ من شهر.

حبيب ديميت اوزدمير الجديد

في التفاصيل، أشارت تقارير صحافية تركية عن وجود علاقة حب تجمع بين الممثلة التركية ديميت اوزدمير والمنتج الثنمائي اوموت افيرغين، كما قاما بمتابعة بعضهما البعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشير الى أن اوموت  كان على علاقة بعدد من الممثلات التركيات وهنّ سيريناي ساريكايا، توبا بويوكوستن، ايشا توران. فهل دخل بعلاقة جديدة مع ديميت حيث أن أي من الطرفين لم يؤكد أو بنفي الخبر؟

وجاءت هذه الأنباء بعد أيام قليلة على طلاق ديميت من اوزهان، وكشفت صحيفة  "برسين" سابقاً، أنّ الطرف الذي رفع قضية الطلاق هو اوزهان بعد أن تقدّم محاميه بالطلب الى محكمة أدالار التركية، وتمّ تحديد الموعد يوم الإثنين في الثامن من شهر مايو، للبتّ بالقضية حيث أشارت المعلومات أنّ المحكمة استمعت إلى أقوال ديميت أوزديمير واوزهان كوتش، اللذَين تحدّثان أنّ لديهما خلافًا بالرأي في جلسة الإستماع ولا يريدان مواصلة زواجهما، كما تمّ الإستماع إلى شاهدَين خلال الجلسة.

إنفصال ديميت أوزديمير وأوغوزهان كوتش يتصدّر العناوين بعد ثمانية أشهر على زواجهما!

كما شوهدت ديميت في محيط مبنى المحكمة وحيدة ولا يرافقها أحد بعكس زوجها السابق الذي أتى الى المحكمة برفقة العديد من الأشخاص، ورفضت ديميت التحدث للصحافة التي كانت تنتظرها أمام المحكمة وقالت لهم "لن أوضح أي شيء." ولكنها عادت وصرحت لاحقاً لصحيفة "سنوب" التركية، قائلة: "لست مندهشة من الادعاءات التّي ظهرت لكنّها لا تعكس الحقيقة، لم يحدث لنا شيء مثل الشائعات التي ظهرت في علاقتنا، لقد قررنا انهاء علاقتنا في إطار الإحترام".