تصريحات جويل حاتم الى الواجهة من جديد… وتكشف عن تهديدات تتلقاها!
يوميات المشاهير
تصريحات جويل حاتم الى الواجهة من جديد... وتكشف عن تهدي...
من هي زوجة اشرف حكيمي؟ اليكم كلّ المعلومات عنها
يوميات المشاهير
من هي زوجة اشرف حكيمي؟ اليكم كلّ المعلومات عنها

حبيب دينا الشربيني الجديد... من هو؟

الخميس، 08 ديسمبر 2022
حبيب دينا الشربيني الجديد… من هو؟

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار أشارت إلى حبيب دينا الشربيني الجديد، خاصة بعد حديثها الإعلامي الأخير الذي اهتمّ به الجمهور كثيراً.

حبيب دينا الشربيني الجديد

تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن تخطيها الأزمة التي مرّت بها بعد انتهاء علاقتها بالفنان المصري "الهضبة" عمرو دياب. وخلال حلولها ضيفة على برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية جومانا بوعيد، كشفت الشربيني أنها استطاعت وبنجاح، أن تخلق حالة من التوازن بين حياتها العاطفية والمهنية.

وقالت: "أنا بحب إحساس الحب جداً"، مشددة على أنها حين تتحدث عن الحب، فهو ليس محصوراً بالنسبة لها بين رجل وامرأ’ أو بين زوج وزوجة، بل هي تقصد الحب العميق بين الأهل والعائلة والأصدقاء.

وفي حديثها قالت الشربيني: "حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن".

هل كانت دينا الشربيني السبب في انفصال عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور؟

كما كشفت عن صفات الشخص الذي تحلم الإرتباط له قائلة: "لذيذ ودمه خفيف"، لتسألها المذيعة ان كان الشخص الذي في حياتها يحمل هذه الصفات؟، فردت: "لذيذ قوي".

وقد أشارت وسائل الإعلام المصرية إلى أن الممثلة المصرية تخوض حالياً علاقة حب جديدة بالإستناد إلى حديثها في الاعلان الترويجي للحلقة الذي قالت فيه: "لذيذ جداً". لكن ما أوضحته الشربيني أنّ كل ما في الأمر هو وقوعها في حبّ الفنان أحمد سلامة من خلال المسلسل الذي سيجمعهما سوياً تحت عنوان "الرقم الكامل"، وتلعب فيه الشربيني دوراً كوميدياً.