كيت ميدلتون تطلّ باللون الأخضر… لوك يعيد الاميرة ديانا إلى الأذهان!
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون تطلّ باللون الأخضر... لوك يعيد الاميرة ديا...
أشادت بالسعودية فأغضبت المصريين… ماذا حصل مع اصالة؟
يوميات المشاهير
أشادت بالسعودية فأغضبت المصريين... ماذا حصل مع اصالة؟

بعد انفصالها عن بيكيه... الحبّ يطرق باب شاكيرا!

الأحد، 04 ديسمبر 2022
بعد انفصالها عن بيكيه… الحبّ يطرق باب شاكيرا!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخباراً تتعلّق بحبيب شاكيرا الجديد، الذي خرجت هويته إلى العلن بعد فترة قصير من وقوع الإنفصال النهائي بينها وبين جيرارد بيكيه.

حبيب شاكيرا الجديد يشغل المتابعين

يشاع في الفترة الأخيرة أن النجمة الكولومبية شاكيرا ربّما وجدت الحبّ مجدداً عقب انفصالها بشكل رسمي عن حبيبها السابق لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه بعد علاقة جمعتهما لمدّة 11 عاماً أسفرت عن إنجابهما طفلين هما ساشا وميلان.

وفي هذا الإطار، ألمحت وسائل إعلام أجنبية عدّة إلى إمكانية إحياء شاكيرا لحياتها العاطفية مجدداً بعد أشهر عدّة من التوتر العميق بينها وبين بيكيه إلى أن انتهى بالإتفاق على كل الأمور التي كانت عالقة بين الطرفين وأبرزها حضانة الولدين، بالإضافة إلى إعلان لاعب كرة القدم إعتزاله نهائياً  عن عمر يناهز 35 عاماً.

شاكيرا تحصل على حضانة طفليها من بيكيه كاملة... هل انتهت المعركة؟

إلا أنه يبدو أن العاصفة هدأت الآن وبات للطرفين مساحة كانت غائبة في السابق لمتابعة الحياة بشكل طبيعي، الأمر الذي يبدو أن شاكيرا قامت به الآن من خلال دخولها في علاقة عاطفية حديثة مع مدرّبها لركوب الأمواج البالغ من العمر 24 عاماً، جوركا إيزكورديا.

ولفتت وسائل إعلام إسبانية وأجنبية إلى أن تقارباً واضحاً يظهر بين شاكيرا وإيزكورديا في الصور التي تمكّن الصحافيون من التقاطها.

حبيب شاكيرا الجديد

وفي التفاصيل، فقد قرّرت شاكيرا في إحدى إجازاتها، تعلّم ركوب الأمواج إلى أن التقت بإيزكورديا كي يساعدها على هذا الأمر، فتعمّقت العلاقة أكثر ما بينهما إلى أنّ باتت الحميمية واضحة الملامح.

 

معلومات عن جوركا إزكورديا

شغف جوركا إزكورديا بركوب الأمواج بدأ منذ عام 2007 كما أنه منغمس أيضاً في التصوير الفوتوغرافي تحت الماء منذ عام 2015. وبعد سنوات عديدة من ركوب الأمواج، قرر إزكورديا تعليم الناس كيفية ممارسة هذه الرياضة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gorka Ezkurdia (@gorkagurdi)

وقد ولد إيزكورديا في بلدة أوياتسون الإسبانية الواقعة في إقليم الباسك، ودفعته مهنته إلى التفاعل مع العديد من راكبي الأمواج من الطراز العالمي الذين يترددون على شاطئ La Zurriola.