تصريحات ناريّة بين ندى كامل والشّيخ مظهر شاهين… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
تصريحات ناريّة بين ندى كامل والشّيخ مظهر شاهين... ما ا...
بعد خروجه من المستشفى… محمد الترك يخرج عن صمته ويهاجم دنيا بطمة
يوميات المشاهير
بعد خروجه من المستشفى... محمد الترك يخرج عن صمته ويهاج...

بعد سنة من التّعارف... كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
بعد سنة من التّعارف… كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها

تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ في السّاعات الماضية صور حبيب كنزي عمرو دياب، وذلك بعد نشر كنزي صوراً تجمعها بحبيبها الّذي لم تعلن عن هويّته بعد.

صور حبيب كنزي عمرو دياب

بعد مرور عام على علاقتهما، نشرت كنزي صوراً لها عبر خاصيّة القصص عبر انستقرام، ظهرت فيها مع شابّ يتبادلان نظرات الإعجاب حيث علّقت عليها قائلةً "أحبّك" باللّغة الإنكليزيّة، وفي صورة أخرى ظهر الشّاب يطوّقها بذراعيه.

ولم تكن وحدها صورة حبيب كنزي عمرو دياب محطّ اهتمام، فقد تفاعل الجمهور كذلك مع الصورة الّتي نشرتها كنزي احتفالاً بعيد ميلاد شقيقتها جنا، حيث نالت إعجاب المئات من متابعيها وانهالت عليها التّعليقات متمنّين لها التّوفيق في حياتها.

من جهة أخرى كانت كنزي قد نشرت صورة لها برفقة شقيقها التّوأم عبد الله دياب وذلك عبر صفحتها الرّسميّة عبر انستقرام ظهرا فيها وهما جالسان في أحد المقاهي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab)

 
بعد اعلان خطوبتها... من هو خطيب نور عمرو دياب؟ 

ما لا تعرفونه عن كنزي

كنزي هي الإبنة الوسطى لعمرو دياب، ويبلغ عمرها 20 عاماً. وتتمتّع بمواهب أخرى بعيداً عن الموسيقى والغناء، وفضّلت دراسة علم الأنثروبولوجيا ودراسات علم الأجناس في الجامعة كونها تميل لدراسة الثّقافات والمعتقدرات المختلفة وكل ما يخصّ المرأة.

وكان عمرو دياب قد تزوّج من زينة عاشور عام 1994، بعد انفصاله عن زوجته الأولى الفنّانة شيرين رضا الّتي أنجبت له ابنته الأولى نور، وأنجب من زينة كل من كنزي وعبدالله وجانا.