هو بخير”… رسالة احمد حلاوة الصوتية تطمئن جمهوره”
يوميات المشاهير
هو بخير"... رسالة احمد حلاوة الصوتية تطمئن جمهوره"
هل سيتم فعلاً منع عرض مسلسل “بطلوع الروح”؟ اليكم الحقيقة
سينما ومسلسلات
هل سيتم فعلاً منع عرض مسلسل "بطلوع الروح"؟ اليكم الحقي...

حبيب كيم كارداشيان متّهم بالتحرّش بالأطفال!

الخميس، 17 مارس 2022
حبيب كيم كارداشيان متّهم بالتحرّش بالأطفال!

يواجه حبيب كيم كارداشيان الجديد، النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، تهمة التحرّش بالأطفال التي وجّهها إليه زوج كيم السابق، كانيي ويست. فمنذ ارتباط بيت وكيم، لم تنطفئ نار الغيرة التي اشتعلت في كانيي، والتي تُترجَم بجملات الهجوم الضخمة التي يُشنّها كانيي على بيت ومحاولاته الحثيثة لتشويه سُمعته.

كانيي لحبيب كيم كارداشيان "لا تقترب من أولادي!"

سعياً منه لتجييش الرأي العام ضدّ بيت ديفيدسون، أعاد كانيي ويست نشر مقال يعود لسنة 2019 نشره موقع Breitbart يتّهم بيت ديفيدسون بالتحرّش بالأطفال. وقد جاء في المقال آنذاك، قصّةً رواها بيت ديفيدسون في إحدى عروض "الستاند أب كوميدي" بنفسه، قائلاً "أنه ذات يوم ما كان يُجالس طفلاً رضيعاً لا يملك أسناناً، فبدأ الطفل في مصّ إصبح ديفيدسون، واصفاً الأمر بأنه كان شعوراً جيّداً". وتابع بيت "لا أريد أن أمارس الجنس مع هذا الطفل ولكنه يريد ذلك".

وعليه، أرفق كانيي ويست هذا المنشور بتعليق "بيت ديفيدسون يُغضب الجمهور بسبب نكتة عن التحرش بالأطفال... هذا سبب آخر لعدم رغبتي في أن يقترب بيت من أطفالي."

كم بلغ سعر معطف كيم كاردشيان الفضي الذي تألقت به مؤخراً؟

حبيب كيم كاردشيان يتحرّش بالأطفال

"أنا مع زوجتك في السرير"

اذاً يوم بعد يوم، تتصاعد لهجة الاستفزاز بين كلّ من بيت ديفيدسون وكانيي ويست، فقد نشر صديق بيت صوراً لمحادثة حصلت بين بيت وكانيي مؤخراً، بدأها بيت برسالة نصّية الى كانيي يقول فيها: 

"مرحبًا أنا سكيت. (الاسم الساخر الذي أطلقه كانيي عليه)، هل يمكنك أن تهدأ ولو لثانية واحدة؟ إنها الثامنة صباحاً ولا داعي للغضب. كيم هي أفضل أم على الإطلاق ومجهوداتها من أجل الأطفال رائعة، وأنت محظوظ لكونها أم أطفالك. لقد قررت ألا أدعك تعاملنا هكذا وسأتوقف عن الصمت. عليك أن تعقل". 

فردّ عليه كانيي قائلاً "هل تستخدم الشتائم؟ أين أنت الآن؟" ليردّ عليه بيت ردّاً ناريّاً يقول فيه "أنا في السرير مع زوجتك" مستعيناً بسيلفي له في السرير.

ردّ كانيي وقتها قائلاً "سررت بمعرفة أنك خرجت من مركز إعادة التأهيل"، ليقول له بيت "وأنا أيضاً. يجب أن تجرّب هذه الأماكن. أنا في لوس أنجلوس الآن إذا أردت أن تقابلني بدلاً من الصياح على الانترنت كالعاهرة".

يُذكر أن كانيي كان قد بدأ بمواعدة الممثلة جوليا فوكس في شهر يناير الماضي، ولكنها أعلنت إنفصالها عنه بعد سعيه المستمرّ وراء كيم.