حسن الرداد يردّ على تصريحاته “عاوز أعيش في السعودية”… ويستنكر الهجوم عليه!
يوميات المشاهير
حسن الرداد يردّ على تصريحاته "عاوز أعيش في السعودية".....
أوّل صورة لمحمد عبده مع مولوده الجديد سلمان… والفرحة تغمر العائلة!
يوميات المشاهير
أوّل صورة لمحمد عبده مع مولوده الجديد سلمان... والفرحة...

نسليهان أتاغول في ورطة... حبيبها السابق يكشف الكثير عن حياتها بعد الشهرة!

الأحد، 30 يناير 2022
نسليهان أتاغول في ورطة… حبيبها السابق يكشف الكثير عن حياتها بعد الشهرة!

حبيب نسليهان اتاغول السابق سبّب لها أزمة لم تكن بالحسبان بتاتاً، فقد خرج عن صمته بعد سنوات طويلة ليتحدّث كيف تغيّرت النجمة التركية بعد أن لمعت شهرتها من خلال الأعمال التمثيليّة التي قدّمتها.

وتزامناً مع ذلك، إنتشرت مؤخراً صورة للممثلة نسليهان أتاغول تجمعها مع حبيبها السابق حيث علّق عليها عدد كبير من رواد السوشيل ميديا، وأبرزهم أشاروا الى أنّه لا يمتلك الوسامة وبدأت المقارنة بينه وبين زوج نسليهان وهو الممثل التركي قادير دوغلو. 

تصريحات حبيب نسليهان اتاغول السابق تثير الجدل!

في تصريحات صحافية، أشار حبيب النجمة التركية السابق الى أنّها تخلّت عن كل أصدقائها بعد أن حقّقت الشهرة، بالإضافة الى أنّها بقيت مدة طويلة جداً وهي لا تزور والدها بتاتاً حتى توفي من القهر.

هذه الكلمات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت الجدل بشكلٍ كبير. أمّا عن جمهور نسليهان أتاغول فلم يتمكنوا من إلتزام الصمت ودافعوا عن الممثلة التي يدعموها بشكلٍ دائم. 

حبيب نسليهان اتاغول السابق

أخبار كثيرة عن إنفصال كرم بورسين وهاندا أرتشيل... ولكن!

يُذكر أنّ نسليهان أتاغول بدأت بالتمثيل وهي في 13 من عمرها، وكانت الإنطلاقة مع فيلم İlk Aşk، ومن ثمّ بدأت بالمسلسلات التلفزيونيّة التركية وكان أوّل مسلسل لها  Yaprak Dökümü أو مسلسل "الأوراق المتساقطة" كما عُرف في العالم العربي عند عرضه بالنسخة المدبلجة، حيث قدّمت شخصية دنيز.

أمّا شهرتها فلمعت بشكلٍ كبير عندما قدّمت دور البطولة في مسلسل "حبّ أعمى" الى جانب الممثل التركي بوراك أوزجفيت، وبعده مسلسل "إبنة السفير". 

وقد عانت نسليهان أتاغول العام الماضي من مشاكل صحية وأخذت القرار بالتخلي عن النجومية التي كانت تحققها في الجزء الثاني من مسلسل "إبنة السفير". وخروجها بهذه الطريقة أدّى الى بلبلة في الوسط الفني التركي، وبالمقابل كانت الصحافة تُلاحقها لمعرفة الأسباب الحقيقية وأيضاً للكشف ما إذا كانت بالفعل تُعاني من مرض جعلها تبتعد عن الأعمال التمثيلية.

وعلى الرغم من الإنتقادات التي تُلاحقها من فترةٍ الى أخرى، لا زالت نسليهان أتاغول من بين النجمات التركيات اللواتي يُحققن شهرة كبيرة في تركيا والعالم العربي أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)