استعداد الزوج لأن يكون اباً
حياة زوجية
كيف يستعد الزوج ليصبح أباً؟
هرمون الحب
حياة زوجية
هذه المعلومات يجب ان تعرفيها عن هرمون الحب

ما هو سر حب الرجل للكعب العالي؟

الإثنين، 30 نوفمبر 2015
حب الرجل للكعب العالي

يعد حب الرجل للكعب العالي مشهوراً جدّاً، فكل النساء يعلمن أنهن بحال ارتدين الكعب العالي سيجذبن الرجل اليهن لكي يحادثهن أو يساعدهن بالأعمال. وفي بعض الأحيان يكون هذا الحب هوساً يسيطر على الرجل بقوة في حياته اليومية. لذلك تعرفي الى موضوع حب الرجل للكعب العالي من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

أجمل الأحذية ليوم فرحك!

 

الكعب العالي وتقرب الرجل من المرأة

 

ملابس النساء واكسسواراتها وبحسب دراسة أجراها موقع "ديزاين تراند"، تجذب الرجل بشكل كبير وبخاصة الكعب العالي الذي يؤثر بشكل مباشر على الساقين فتبدوان أطول وأنحف وهو أيضاً يؤثر على تفكير الرجل. ففي دراسة أجراها الباحثون في جامعة فرنسا أثبتوا أن ارتداء النساء للكعب العالي يزيد من احتمال مساعدة الرجل لهن ومن هنا تعامل الرجال مع الموقف بحسب الحذاء الذي كانت النساء ترتديه، فإن أسقطت المرأة شيئاً على الأرض زادت نسبة مساعدة الرجل لها إن كانت ترتدي حذاء بكعب عال الى جانب ذلك ظهر في الدراسة أن الرجال يتحدثون للنساء إن كن يرتدين الكعب العالي.

 

بالصور اروع احذية كعب عالي لاطلالتك الانيقة

 

ما ارتباط الكعب العالي بجاذبية المرأة؟

 

هناك علاقة وطيدة تجمع بين المرأة والحذاء مما يسهل عليها وقوع الرجل في حبها لأن الكعب يمنح صفات أنثوية كثيرة للمرأة ويغير مزاجها ويحسنه. بعد أن أجريت دراسة على الرجال تبين أن كل الرجال ينجذبون للمرأة التي ترتدي الكعب العالي، أما العلاقة بحسب طبيب نفسي فهي كعلاقة الرجل بأمه في أول حياته فيتذكرها بحذائها العالي لهذا السبب في لاوعيه يحب الرجل الكعب العالي. ولكن في بعض الأحيان قد ينقلب تعلق الرجل بالكعب العالي هوساً وهنا يصبح التعلق به خارج عن نطاق المنطق والمعقول فيمكن عندها للمرأة إما ان تجاريه أو أن تتخذ موقفاً وتغير مجريات الأمور.