التقشير الكيميائي
العناية بالبشرة
التقشير الكيميائي... علاج جديد للبشرة بانواع عديدة
مستحضرات تحتاجينها خلال نزهة الشاطئ
العناية بالبشرة
5 مستحضرات تحتاجينها خلال نزهة الشاطئ

حب الشباب تحت الجلد... كيف تتخلصين منه؟

الإثنين، 11 يوليو 2016
حب الشباب تحت الجلد

تعاني اغلبية النساء من حب الشباب، خصوصاً في شبابها، التي تترك أثراً حتى بعد زوالها. ولعلاج حب الشباب تحت الجلد لابد من معرفة سبب وجود حب الشباب تحت الجلد، كالهرمونات ومستويات إفرازها، مسام الجلد ووسعها وانسدادها، وقد تمتد إلى البكتيريا وسوء التغذية. يقدم لك موقع أنوثة كيفية علاج حب الشباب تحت الجلد.

 

كيف تتخلصين من آثار حب الشباب؟

 

خطوات علاج حب الشباب تحت الجلد

 

أولاً، يجب غسل البشرة بأحد منظفات الجراثيم، ويتم تكرار هذا الامر مرتين يومياً للتخلص من البكتيريا، التي تسبّب ظهور حب الشباب. ويجب التنبه إلى أن المكياج والعرق تعمل على سد مسام الجلد.

 

ثانياً، قومي بتقشير البشرة وفركها جيداً، للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تعمل على سد مسام البشرة، وتساهم في ظهور حب الشباب تحت الجلد مرتين أسبوعياً .

 

ثالثاً، إنّ تطبيق قناع يحتوي على مكونات لعلاج حب الشباب تحت الجلد كحمض الستريك، يعمل على جفاف الجلد، تهدئة حب الشباب وامتصاص فائض الطبقة الدهنية .

 

رابعاً، تعمل الحرارة على دفع القيح للخروج من حب الشباب، وتساعد في عملية شفاء حب الشباب تحت الجلد .لذا، يمكن وضع كمادات ساخنة على الحبوب.

 

 

أخيراً، يعمل شرب الماء بكميات كثيرة على إزالة السموم، التي تكون حب الشباب في الجسم، وهو يعمل على ترطيب البشرة، الحفاظ على صحتها، ويجعلها أكثر ليونة ورطوبة من الداخل .