بعد قرار سجنه لمدّة 5 سنوات… مدير أعمال هيفاء وهبي يطلب الصلح معها!
يوميات المشاهير
بعد قرار سجنه لمدّة 5 سنوات... مدير أعمال هيفاء وهبي ي...
أنابيلا هلال تنشر فيديو خلال إحتفال عيد ميلادها… وصلة رقص بفستان كاشف!
يوميات المشاهير
أنابيلا هلال تنشر فيديو خلال إحتفال عيد ميلادها... وصل...

السلطات المصرية تكشف السبب وراء حجز أموال محمد رمضان!

السبت، 05 يونيو 2021
السلطات المصرية تكشف السبب وراء حجز أموال محمد رمضان!

أثار خبر حجز اموال محمد رمضان الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق عليه مجموعة من المتابعين وبعض المشاهير، وذلك بعد أن أعلن عنه بنفسه من خلال فيديو نشره عبر صفحاته الخاصة الإلكترونية.

المشاهير يعلّقون على حجز الاموال

في كل مرّة يتعرض الممثل والفنان المصري للإنتقادات بعد ظهوره في مثل هذه الفيديوهات، فعدد كبير من الأشخاص وصفوا ردّة فعله بالإستفزازية، حيث أشار الى أنّه تلقى إتصالاً هاتفياً من البنك ليعلمه بأنّ الدولة قد تحفظت على أمواله، ومن ثمّ قال الجملة التي أرفق بها الفيديو: "أنا ومالي مِلك بلدي وأهل بلدي... اللهم لا أعتراض"، وأضاف أنّه يحتفظ في منزله بالمال لذا لن يُشكّل هذا القرار أزمة بالنسبة له.

ومن نجوم مصر الذين علّقوا على قرار حجز اموال محمد رمضان الممثلة رانيا يوسف التي قالل: "ليه؟؟ ايه الاسباب غريبة جداً"، كما وكتب الممثل عزيز العقاد: "أزمة وهتعدي يا رمضان"، أمّا الممثلة داليا فؤاد فعلّق بالقول: "مافيش حاجة مش بتعدي الصعب عدي وان شاء الله اللي جاي احسن"، وغيرهم من المشاهير الذين كان لهم ردود فعل على فيديو رمضان.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

جمالها مميّز وملفت... من هي زوجة محمد رمضان؟

ساعات قليلة على تداول فيديو الفنان والممثل المصري محمد رمضان بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، وطرح التساؤلات حول الأسباب التي أدت الى أخذ هذه الإجراءات بحقه، أوضح البنك التجاري في مصر أنّه لا يحدث مثل هذه القرارات، أي حجز على حساب مودع أو منعه من التصرف بأموالخ إلّا بقرارٍ من جهة قضائية.

وإلتزاماً من الإدارة بالسرية المصرفية لم تُطلع عن التفاصيل حول معلومات تخص حساب محمد رمضان المالي عندهم، ولكن عندما يتم إبلاغ المصرف بقرارٍ قضائي فمن واجب الإدارة إبلاغ العميل بالإجراءات.

كما وكشفت السلطات المصرية أنّه تم العمل بهذا القرار بحق محمد رمضان، لأنّه لم يُسدّد التعويض المالي للطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر. وبذلك تكون قد أوضحت السبب وراء هذا الاجراء القانونيّ.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)