سرقة المساعدات الخاصة بسوريا… مكسيم خليل يخرج عن صمته بلهجة قاسية!
يوميات المشاهير
سرقة المساعدات الخاصة بسوريا... مكسيم خليل يخرج عن صمت...
بعد مرور أيّام على زلزال تركيا… زوجة أركان بيتيكايا تُعلن وفاة أقاربها تحت الأنقاض!
يوميات المشاهير
بعد مرور أيّام على زلزال تركيا... زوجة أركان بيتيكايا ...

أصالة تثير الجدل بحديثها عن زلزال تركيا وسوريا... ماذا قالت؟!

الجمعة، 10 فبراير 2023
أصالة تثير الجدل بحديثها عن زلزال تركيا وسوريا… ماذا قالت؟!

 أطلّت النجمة أصالة نصري في برنامج "سعودي أيدول" الذي يعرض على شاشة أم بي سي، وضجّت مواقع التواصل عن حديث أصالة عن زلزال سوريا وتركيا، الذي ضرب منذ أيام  أبناء بلدها ووضعهم تحت الدمار والأنقاض. فماذا قالت النجمة السوريّة؟

حديث أصالة عن زلزال سوريا وتركيا..دموع وحزن

ظهرت النجمة السوريّة أصالة في برنامج المواهب "سعودي أيدول" باللباس الأسود حداداً على ضحايا الزلزال المدمّر الذي وقع كالكارثة على السوريين والأتراك، وبدت متأثرة والحزن ظاهر على وجهها، والدموع في عينيها بادية.

وقالت بصوت مرتجف: "شكل الحداد على إنّي وقف شغلي ووجباتي بس أنا اخترت التواجد لأنّ أنا بحسّ انو الناس مش بس لضعاف لكتار منن بحاجة لناس متلنا يكونوا قوايا لحتّى يقدروا يساعدون".

وأضافت: "إذا ضعفنا مش رح نقدر نساعد". وتمنّت أصالة من الله بأنّ يترأف بحال المتضررين والجرحى، وأنّ يكتب للذين ماتوا حياة أخرى أجمل من الذي عاشوها. وختمت أصالة كلمتها قائلة: "وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل، ونعتبرها مثل الدواء، لإن العالم العربي كله اليوم بحاجة لهذه الطبطبة".

أصالة تدخن الفيب في كواليس تصوير "سعودي أيدول"... وتعليقات الجمهور بالجملة!

أصالة تتعرّض للكثير من الإنتقادات

ولكنّ تعرّضت أصالة للكثير من الإنتقادات رغم تبريرها في بداية الحلقة، حيث عبّر روّاد منصات التواصل عن غضبهم من ظهورها في برنامج فنّي ترفيهيّ في وسط آلام أبناء بلدها السوريين الذين دمّروا من بعد الزلزال، أبرزهم الصحافية نضال الأحمديّة التي ردّت على أحد الصحافيين قائلة: "لمين هالنصيحة الماسية بعزّ الموت؟ وعلى بال مين خاطرا وعدد الجثث بالآلاف؟ مش كتير غريب تكون ما بين المطبلين؟".

لقطات مصوّرة مؤلمة تُظهر حجم الدمار في المناطق التركية بعد الزلزال!

 

نشير إلى أنّ أصالة تبرعّت بمبلغ كبير من المال قدره 3 مليون دولار لأبناء بلدها المتضررين من الزلزال العنيف الذي ضرب حدود تركيا وسوريا صباح الاثنين الماضي وأدّى الى سقوط أكثر من 21 ألف قتيل وملايين الجرحى.