صور بأحضان رجل آخر… هل قرّرت هبة عبوك نسيان اشرف حكيمي والمضي قدماً مع رجل آخر؟
يوميات المشاهير
صور بأحضان رجل آخر... هل قرّرت هبة عبوك نسيان اشرف حكي...
متداول… ياسمين صبري تظهر بالنقاب للمرّة الأولى على العلن!
يوميات المشاهير
متداول... ياسمين صبري تظهر بالنقاب للمرّة الأولى على ا...

بالفيديو... فوز العتيبي تتحدّث عن علاقة خاصّة بينها وبين ملاك يزورها!

الأربعاء، 12 أبريل 2023
بالفيديو… فوز العتيبي تتحدّث عن علاقة خاصّة بينها وبين ملاك يزورها!

أثار حديث فوز العتيبي عن ملاك يزورها ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وموجة واسعة من السخرية والتهكّم عليها، فماذا قالت بالفيديو عن حماية الملائكة لها؟

حديث فوز العتيبي عن ملاك يزورها

في التفاصيل، أثارت البلوغر السعودية فوز العتيبي، موجة من السخرية بين الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تحدّثت عن "ملاك" يأتيها من الله. وأشارت فوز العتيبي في فيديو عبر تطبيق سناب شات عن ملاك يأتيها ويخبرها بأنّها من أهل الآخرة. وقالت: "دائماً كلّ ما تأذّيت، يجيني ملاك يقولي يا فوز إصبري على سوء ما يقولون وإصبري على سوء ظنونهم والفاظهم وقذارتهم، فإنّك من اهل الآخرة." وأضافت: "يعني الحمدلله، ربّي عارف إنّي ما اتحمل هالأذى وكلّ مرّة يرسلّي رسائل يطمني".

وتفاعل الجمهور بشكل سلبي مع فوز العتبي حيث سخروا منها ومن حديثها عن الملائكة حيث قالوا لها " إنّ من ياتيها هو ابليس ليدعمها وتعتقده ملاكاً"، ومن التعليقات السلبية التي أتتها: "يجيها إبليس يعزز لها وهي تحسبه ملك"، "فيوزاتها نضربت أدعوا لها بالشفاء العاجل"، "بعد ما جتها حالة نفسيّة وإنفصام وثنائي القطب بسبب تعامل أهلها"، "سبحانالله عندها وهم الإستحقاق العالي إنها تنسب نفسها لشي أفعالها عكس اللي تقوله، بالإضافة لأن يجيها ملاك يكلمها فهذا إما هلوسة او زوجها يسلكلها".

فوز العتيبي تحلب البقرة... وانتقادات الجمهور تشتعل

فوز العتيبي تقوم بايحاءات جنسيّة شاذة

من جهة أخرى، أثارت فوز العتيبي ضجّة على مواقع التواصل منذ أيام، حيث ظهرت بفيديو وهي تحضلا حفل صاخب وتقوم بالرقص وبايحاءات جنسيّة شاذة، وظهرت فوز وهي تلامس مناطق حساسّة في جسدها وتضع فخذها على فخذ فتاة أخرى التي كانت ترقص معها. فأثارت غضب السعوديين الذين طالبوا بتوقيفها وسجنها. فقال أحدهم: "الى النيابه العامه ووزارة الاعلام مع التحية، مشهورة السناب فوز العتيبي تقوم بنشر محتوى به ايحاءات جنسيه شاذه ورقص وعُري ضاربة بالانظمة عرض الحائط ويتابعها الملايين مما سيترتب عليه الاضرار بصغار السن والاقتداء بها وكذلك تشويه لصورة المجتمع السعودي".