قصة مؤثرة حول ولادة إبنة شيريهان: “قالوا لي مستحيل واخترت هدية ربي”
يوميات المشاهير
قصة مؤثرة حول ولادة إبنة شيريهان: "قالوا لي مستحيل واخ...
بعد الدعاوى القضائية بينهما… المحكمة تصدر حكمها في قضية محمد رمضان وعمرو أديب
يوميات المشاهير
بعد الدعاوى القضائية بينهما... المحكمة تصدر حكمها في ق...

نضال الاحمدية تثير الجدل: لا يوجد بالقرآن حجاب!

الإثنين، 02 أغسطس 2021
نضال الاحمدية تثير الجدل: لا يوجد بالقرآن حجاب!

لا تتوقف الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية عن اثارت الجدل بتصريحاتها الجريئة، وآخرها كان حديث نضال الاحمدية عن الحجاب في برنامج "سؤال محرج" مع الاعلامي اللبناني طوني خلفية، الذي شكل موجة غضب من قبل الجمهور.

وقالت الأحمدية "لا يوجد بالقرآن حجاب، الله لا يقدر ألبس حجاب، كما طلبت من الله ألا ترتديه". وردّاً على حديث خليفة بأن هذا الموضوع بحاجة لمفت من أجل الحديث فيه، قالت: "بفهم قدك وقد مئة شيخ".

الاحمدية تغضب السوشيل ميديا

حديث نضال الاحمدية عن الحجاب لم يمر مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فانهالت عليها التعليقات والانتقادات، وتمنى البعض لها "الهداية والستر"، وطالبها البعض بالابتعاد عن الدين.

وجاءت التعليقات على الشكل التالي: "هذا رايها وهي حره فيه لكن ما تحكي بامور الدين وهي لا تعلم بما يكفي لتفهم اياته الكريمة  وماذا عن هذه الاية الكريمة التي نكرت وجود الحجاب بالقران الكريم ؟ الله لا يقدر وتتحجبي يا مستر نضال ما راح بيلبقلك لانه الحجاب ليس فقط حجاب الراس هو حجاب اللسان اولا وطهارة القلب  وبعدها الشعر".

وأضاف آخر: "في الإسلام الحجاب هو ليس فقط غطاء الرأس، الحجاب هو جلباب و غطاء كامل لكل مفاتن الجسم عند المرأة بإستثناء الكف و الوجه".

بالمقابل، أيد البعض أقوالها، وتساءلت عن النص الصريح الذي يطلب من النساء المُسلمات وضع الحجاب.

والد حسام حبيب يُقاطع نضال الأحمدية... "كلامنا في المحكمة"

لم تقف الاحمدية صامتة أمام هذا الهجوم، وكتبت على فايسبوك:"بعض المواقع التافهة تتهمني برغبتي بالبقاء تحت الضوء لأني أجيب عن أسئلة، ومنها ما قلته حول عدم وجود آيه كريمة تفرض حجاب الرأس للمرأة. قدموا الآية ولنتعلم بدل الأنغماس في الظلامية وإطلاق الأحكام المراهقة، الضوء يعشقني لأنني عدوة عتمتكم".