كيف علّقت محامية القتيل السوري بعد إعلان براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم؟
يوميات المشاهير
كيف علّقت محامية القتيل السوري بعد إعلان براءة فادي ال...
“تركيا قلب واحد”… بثّ مباشر ضمّ ألمع النجوم الأتراك لجمع التبرعات للمتضرّرين من الزلزال
يوميات المشاهير
"تركيا قلب واحد"... بثّ مباشر ضمّ ألمع النجوم الأتراك ...

رقم خيالي... كم بلغ سعر حذاء ياسمين صبري؟

الجمعة، 17 فبراير 2023
رقم خيالي… كم بلغ سعر حذاء ياسمين صبري؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر حذاء ياسمين صبري يثير الجدل، بعد الكشف عن سعره الخرافي الذي شكّل صدمة لمتابعينها حيث علّقوا على الصورة المنتشرة بعبارات سيئة وناقدة. فكيف أطلت ياسمين صبري بأحدث ظهور لها؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

حذاء ياسمين صبري يثير الجدل بسعره الخيالي!

في التفاصيل، نشرت ياسمين صبري صورة لها على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، وظهرت بلوك كلاسيكي كاجوال. فارتدت سروال جلديّ ضيق مع سترة سوداء أضافت عليه حزام من ماركة ديور العالمية، مع مكياج خفيف وشعر طويل منسدل. وما شكّل صدمة هو حذائها لأي البوت الفرو الشامواه الطويل للركبة باللون الهافان، وبعد البحث من قبل روّاد الإنترنت عن ماركة وسعر الحذاء، تبيّن أنّه من ماركة ايف سان لوران ويبلغ سعره حوالي 3 آلاف دولار أميركي. فشنّ البعض هجوم على ياسمين قائلين أن "هذه الفلوس تفتح بيت". خصوصاً أنّ الحزام يبلغ سعره أيضاً حوالي 700 دولار أميركي.

لأول مرّة... ياسمين صبري تحسم الجدل حول هوية ابنتها وسبب اخفائها عن الانظار!

الأماكن نفسها والصور أيضاً... ياسمين صبري في السعودية وتقلّد جورجينا رودريغيز!

أما البعض الآخر، فقد هاجم ياسمين بموضوع آخر وهو تقليدها لزوجة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، فقال أحد المتابعين: "أهلاً جورجينا الغلابة". وقال آخر: "ياسمين طالعة متل جورجينا".

كما اتهمها جمهورها في وقت سابق بتقليدها لجورجينا عبر طريقة تصويرها ولبسها وحراكاتها، حيث ظهرت ياسمين بصورة نشرتها وهي في مدينة الملاهي في السعودية، ونفس المكان التي توجّهت اليه جورجينا قبل أيام قليلة.

هل عادت ياسمين صبري لزوجها أحمد ابو هشيمة؟

من جهة أخرى، تداولت بعض الإشاعات حول عودة ياسمين صبري لزوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بسبب خاتم زواج في يدها، ولكنّ نفت صبري كلّ الإشاعات وقالت أنّ لديها خواتم كثيرة تمتلكها زليس لها دخل بخواتم الزواج. نذكر أن ياسمين صبري انفصلت عن زوجها منذ حوالي السنة بعد حصول مشاكل بينهما حول عودتها للتمثيل وإنجاب الأطفال كما ذكرت بعض الصحف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)