غادة عبد الرازق برفقة زوجها على متن الطائرة… وتتشارك اللحظات مع متابعيها على إنستقرام!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق برفقة زوجها على متن الطائرة... وتتشارك...
رغم غناه…. والدة الشيف نصرت تعيش في منزل متواضع وإنتقادات لاذعة ضده!
يوميات المشاهير
رغم غناه.... والدة الشيف نصرت تعيش في منزل متواضع وإنت...

بعد إعتزاله... أدهم نابلسي يحذف مجموعة من أجمل أغنياته ويرد على مايا دياب يطريقة غير مباشرة!

الخميس، 23 ديسمبر 2021
بعد إعتزاله… أدهم نابلسي يحذف مجموعة من أجمل أغنياته ويرد على مايا دياب يطريقة غير مباشرة!

بعد صدمة إعتزال الفن والغناء، تمّ حذف اغاني ادهم نابلسي التي حقق معها الشهرة في السنوات الماضية عبر منصّة يوتيوب. والملفت أنّ النجم إختار الأغنيات التي حققت نسبة عالية من المشاهدة عند طرحها عبر قناته لحذفها.

وكان الفنان الأردني قد أعلن بنفسه في فيديو اكتسح السوشيل ميديا عن إعتزاله الفن لأنّه يريد إرضاء الله في حياته، وكانت ردود الفعل تجاه هذا القرار مختلفة بكثرة عبر السوشيل ميديا. 

حذف اغاني ادهم نابلسي يزيد من صدمة الجمهور

في تصريحات للفنان الأردني أدهم نابلسي بعد البلبلة حول إعتزاله، أعلن أنّه سيعمل على إزالة كل ما قدّمه عن قناته الخاصة عبر يوتيوب، وعاد وأوضح للجمهور أنّه سيطل بطريقة مختلفة عن قبل ولكن بطريقة ستعجبهم. كما صرّح أنّه في الوقت الحالي يسعى لإصلاح تفاصيل حياته، كما أنّه لن يرد على الإنتقادات التي طالته بعد إعلان خبر إعتزاله. 

الردّ على مايا دياب بطريقة غير مباشرة!

بالرغم من ذلك، ردّ أدهم نابلسي ولو بطريقة غير مباشرة على الفنانة اللبناني مايا دياب التي غردت عبر حسابها على يوتيوب بالقول: "الفن مش حرام... الحرام إنكم فيه"، وقد أثار هذا التعليق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

من هنا، أشار أدهم نابلسي في تصريحاته الى أنّه في الفيديو تحدّث عن أمورٍ تخصه وتخص حياته، ولكن البعض فسّر كلامه بطريقة غير صحيحة، فهو لم يحرّم الفن لأنّه غير مؤهل للحكم بهذه التفاصيل، مؤكداً بقوله: "أنا لا مفتي ولا شيخ... أنا بني آدم، وكنت بحكم على نفسي".

أدهم نابلسي يصدم الجمهور بخبر إعتزاله... وردود الفعل بين الساخرة والمستنكرة والآسفة

عمرو أديب يلوم أدهم نابلسي مباشرةً على الهواء!

في سياق ذلك، اطل الإعلامي المصري عمرو أديب كالعادة في برنامجه "الحكاية"، ووجه اللوم لأدهم نابلسي بسؤاله، حيث قال: "كانش ينفع تغني وفي نفس الوقت ترضي ربك؟"، فهنا رد الفنان الاردني المعتزل أنّه وجد عدم إمكانيته على فعل ذلك وأن وجود الإنسان في هذه الحياة ليست لعبة لذا عليه إصلاح نفسه وهو بدأ بذلك.