كيف علّق النجوم على استقالة هاني شاكر؟
يوميات المشاهير
كيف علّق النجوم على استقالة هاني شاكر؟
ليس الخيانة… الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه!
يوميات المشاهير
ليس الخيانة... الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا و...

"بنت الجيران" لحسن شاكوش تحذف من يوتيوب بعد تحقيقها النجاح... ما السبب؟

الأربعاء، 29 يونيو 2022
“بنت الجيران” لحسن شاكوش تحذف من يوتيوب بعد تحقيقها النجاح… ما السبب؟

أزمة فجّرها مطرب المهرجانات حسن شاكوش اثر قوله أنّ أغنية "حاجة مستخبية" لمحمد حماقي، والتي تمّ استخدام لحنها نفسه لأغنية "بنت الجيران" هي مسروقة من أغنية تركية.

فشركة "راديو النيل" المالكة لشركة "نجوم ريكوردز" والمنتجة لأغنية حماقي "حاجة مستخبية" أعلنت حذف أغنية "بنت الجيران" التي كانت حقّقت أكثر من 600 مليون مشاهدة.

وفي التفاصيل، خلال مقابلة لشاكوش مع عمرو أديب عبر برنامج "حكاية" على قناة MBC مصر قال: "أغنية حماقي حاجة مستخبية كان بقالها 5 سنين على يوتيوب عاملة 16 مليون" فيما أشار الى أنّ أغنيته حققت اكثر من 600 مليون مشاهدة. وأشار إلى أن المفاوضات كانت قد حصلت بالفعل بين شركته وشركة النجم محمد حماقي، وتم الإتفاق على أن تتقسم أرباح موقع يوتيوب على 3 شركات.

الملحن محمد مدين يرد ببيان عالي اللهجة 

بعد تصريحات شاكوش، ردّ ملحن أغنية "حاجة مستخبية" عبر حديث صحفي له مع جريدة النهار وقال: "شاكوش عندما سرق لحن أغنية حاجة مستخبية، لم نتخذ ضده أي إجراء، من باب الإنسانية ومساعدة له لأنه كان في بداية الطريق، ولم نخرج ونهلل عبر القنوات التلفزيونية وسامحناه جميعاً بعد أن قدم اعتذاراً عبر فيديو بصفحته الرسمية على فايسبوك".

وأشار إلى أن حسن شاكوش لا يعرف ما معنى كلمة ملكية فكرية وأنه سيأخذ كل الاجراءات القانونية ضده، كما أوضح أنه تواصل مع شركة يوتيوب وأبلغهم بسرقة لحن الأغنية فقاموا بحذفها فوراً. 

ومن خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على انستقرام، قال أنه لن يسمح بتشويه سمعته الفنية وصورته كملحن تترجم أعماله للعالمية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madian (@madian1st)

بسبب حسن شاكوش هاني شاكر يستقيل من نقابة الموسيقيين: قرار لا رجعة عنه!

حسن الشاكوش يتراجع عن أقواله ويعتذر

قام المغني بالإعتذار من الملحن مدين ومن الفنان محمد حماقي من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية عبر انستقرام، وقال: "إنه لا يحب المشاكل وطيلة عمره لم يدخل فى أى مشكلة فنية مع زميل، وما حدث هو خطأ في المعلومات". وأضاف أن: "كل الوسط الفنى إخواتي، وأستاذ محمد حماقي، ومدين أخويا...وأنا بتأسف ولكم كل الإحترام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

الفنانة شذى غريب تعلق!

من الأشخاص الذين استفزوا من كلام الفنان حسن شاكوش كانت الفنانة شذى غريب التي أعربت عن غضبها الشديد وشنت هجوماً عليه. وكتبت منشوراً عبر حسابها على فايسبوك: "كنت بضحك وعايزة أكسر التليفزيون من كمية الاستفزاز، وبالأخص الجزء بتاع الرد إن محمد حماقي أصلًا سارق اللحن من أغنيه تركي؟ وأساسا الأغنية التركي نازلة بعد أغنيه حماقي بسنتين على الأقل". وطلبت من شاكوش مراجعة نفسه، وإعتبرته مغرور ومتعالي.

شذى الغريب