تصرّف غريب جداً من إحدى المعجبات للفت انتباه سيف نبيل على المسرح!
يوميات المشاهير
تصرّف غريب جداً من إحدى المعجبات للفت انتباه سيف نبيل ...
ايناس الدغيدي تعلّق على ميول تامر حبيب: “كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم”!
يوميات المشاهير
ايناس الدغيدي تعلّق على ميول تامر حبيب: "كنا عارفين لك...

حركات شيرين خلال كتب الكتاب تثيري قلق جمهورها!

الأحد، 13 نوفمبر 2022
حركات شيرين خلال كتب الكتاب تثيري قلق جمهورها!

بكلّ ما للكلمة من معنى، اكتسح فيديو زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرّة الثاني كل مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين الأمور التي ركز عليها الجمهور كانت حركات شيرين خلال كتب الكتاب التي حيرتهم واختلفت التعليقات حولها. 

وسبّب الخبر حالة من الجدل عبر السوشيل ميديا، لا فقط من الجمهور المصري والعربي، ولكن أيضاً من بعض النجوم الذين عبّروا عن رأيهم بما حصل والبعض منهم ندم على دعم النجمة المصرية في الفترة الأخيرة. 

حركات شيرين خلال كتب الكتاب 

كان من الواضح أنّ حركات النجمة المصرية في فيديو كتب كتابها على الفنان حسام حبيب تطرح علامات الاستفهام، فعند حديث الشيخ كانت طيلة الوقت تتحني رأسها ومن ثمّ ترفعها أو ترفعه الى الأعلى.

البعض اعتبر في التعليقات أنّها ربما لا زالت مدمنة على المخدرات، أمّا البعض الآخر فسأل اذا كانت مجبرة على كتب كتابها على حسام حبيب، ولم يفهم عدد كبير من رواد السوشيل ميديا لماذا ظهرت بهذا الشكل، الّا أنّها كانت تضحك عندما حان الوقت لامضاء كتب الكتاب.

أمّا عن ردود الفعل فاستغرب عدد كبيرة من الأشخاص وعبروا لا فقط عن صدمتهم بل أيضاً عن غضبهم بعد ما قامت به شيرين عبد الوهاب مؤخراً بعد كل ما مرّ به الثنائي والأخبار التي كانت تنتشر على العلن طيلة الفترة الماضية. 



هل خسرت شيرين عبد الوهاب دعم النجوم لها بسبب قراراتها؟

وعرض الاعلامي عمرو دياب في حلقة برنامج "الحكاية" فيديو كتب كتاب شيرين وحسام حبيب، كما وكان للفنانة المصرية مداخلة هاتفية مباشرةً على الهواء وكانت تضحك فيها وبدت سعيدة.