صديقة ميغان ماركل تكشف المستور: “الطلاق سيقع قريباً!”
يوميات المشاهير
صديقة ميغان ماركل تكشف المستور: "الطلاق سيقع قريباً!"
السبب صادم… زين الدين زيدان رفض حضور المباراة الختامية لبطولة كأس العالم لكرة القدم
يوميات المشاهير
السبب صادم... زين الدين زيدان رفض حضور المباراة الختام...

بعد أن أشعل غضب الجمهور... حارس مرمى الأرجنتين يكشف السرّ وراء الحركة التي قام بها

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
بعد أن أشعل غضب الجمهور… حارس مرمى الأرجنتين يكشف السرّ وراء الحركة التي قام بها

استفزت حركة حارس مرمى الارجنتين إيميليانو مارتينيز الجمهور خلال تسلّمه لقب جائزة أفضل حارس في كأس العالم 2022، وحينها أشعل السوشيل ميديا بما فعله أمام ملايين من الأشخاص. وبذلك تصدّر اسمه محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مع تداول صوره بشكلٍ كبير. 

وتمّ تتويج المنتخب الأرجنتيني بطلاً لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر بعد الفوز على فريق فرنسا، وذلك للمرّة الثالثة في تاريخ المونديال، وعبّر عدد كبير من الأشخاص عن فرحتهم بالنجاح الساحق الذي حققه المنتخب. 

حركة حارس مرمى الارجنتين

بعد البلبلة التي سبّبها إيميليانو مارتينيز في الحركة التي قام بها أمام الجمهور لحظة تسلّمه لقب أفضل حارس في كأس العالم، وصف الجمهور بأنّها من الأمور "البذيئة" والغير أخلاقية. 

لذا أمام الجدل العالمي الذي سبّبه إيميليانو مارتينيز وجد أنّه من الضروري أن يُقدّم توضيحاً للجمهور، فأشار حارس مرمى المنتخب الارجنتيني البالغ من العمر ثلاثين عاماً، أنّه تصرّف بهذه الطريقة وقام بتلك الحركة تحديداً لأنّه انزعج من الجمهور الفرنسي. 

الجمهور مصدوم... تعرّفوا على حبيبة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي!

وفي تصريحاته لاذاعة "لا ريد" الأرجنتينية، حكى أنّ الجماهير الفرنسية التي تواجدت على المدرجات كانت تستهزء به طيلة الوقت وخصوصاً عند ركلات الترجيح، وعلّق بالقول: "لا أستطيع أن أتحمّل التكبُّر". 
وتابع إيميليانو مارتينيز بالقول أنّه يهدي هذا اللقب والنجاح الى عائلته، وأضاف: "لقد أتيت من مكان متواضع، وفي سنٍّ مبكرة ذهبت الى انكلترا". 

حركة حارس مرمى الارجنتين