بالصور… هل أشرف حكيمي على علاقة جديدة مع فتاة مغربية من اختيار والدته؟
يوميات المشاهير
بالصور... هل أشرف حكيمي على علاقة جديدة مع فتاة مغربية...
نجوم المغرب يدعمون زميلهم سعد لمجرّد في أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها!
يوميات المشاهير
نجوم المغرب يدعمون زميلهم سعد لمجرّد في أغنيته الجديدة...

بالفيديو... نادين الراسي تخرج عن صمتها وتتحدّث علناً عن حرمانها من ولديها

الإثنين، 01 مايو 2023
بالفيديو… نادين الراسي تخرج عن صمتها وتتحدّث علناً عن حرمانها من ولديها

أثار موضوع حرمان نادين الراسي من طفليها ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن عادت وتحدثت عنه في برنامج "المجهول" مع الإعلامي رودولف هلال، فماذا كشفت نادين عن هذا الأمر؟ وكيف ردّ طليقها عليها؟

حرمان نادين الراسي من طفليها

في التفاصيل، أطلّت الممثلة نادين الراسي في برنامج "المجهول" على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال وتحدثت عن مواضيع عدة على الصعيد الشخصي والفني، ومنها، موضوع حرمانها طفليها كارل ومارسيل، من قبل زوجها السابق جيسكار ابي نادر.

وأشارت نادين إلى أنّه لم يحصل أي لقاء مع ولديها منذ أكثر من سنتَين بطلب منهما شخصياً، وقالت إنها كانت تراهما سابقاً في عطلة الأسبوع لمدة ستّ ساعات فقط، كما اشترط طليقها أن يكون موجوداً في اللقاء مما تسبّب بتغيّر سلوك الولدَين معها، فأصبحت العلاقة معهما غير صحيّة، وذلك بحسب ما قالت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

بالصور... إليكم ما فعلته نادين الراسي عند زيارتها لقبر شقيقها الراحل جورج

وخلال الحلقة، وجّهت نادين الراسي رسالة لولدَيها وأشارت إلى أنّ جميع أغراضهما وألعابهما لا زالت موجودة في منزلها وأنّها لا تزال بانتظارهما.

ردّ طليقها جيسكار ابي نادر

بعد عرض الحلقة بفترة قصيرة، ردّ الممثل جيسكار ابي نادر على اتهامات نادين الراسي وعلى ما قالته تجاة الطفلين، فنشر على حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام في خاصية الستوري صورة كتب فيها: "تربيتي وأخلاقي ما كانت تسمح لي جاوب بالإعلام خاصّة انه الحقائق قاسية ومؤذية كتير بس لمّا وصل الإفتراء والكذب عالأولاد بكون حان وقت فتح الملف كاملاً بالوثائق. اللهم اني بلغت".

نذكر أن نادين الراسي وجيسكار تزوجا في عام 2001 وتم الطلاق في عام 2016 ولديهما طفلين كارل ومارسيل، ويعدّ الزواج الثاني لنادين الراسي بعد زواجها الأول من حاتم حدشيتي ولديهما ابن يدعى مارك.