لمى الرهونجي: “نسونجي وأكيد خاني كتير يعني”… تصريحات صادمة من زوجة يزن السيّد!
يوميات المشاهير
لمى الرهونجي: "نسونجي وأكيد خاني كتير يعني"... تصريحات...
في عيد الفطر المبارك الجمهور على موعد مع فيلم “ليلة العيد”!
سينما ومسلسلات
في عيد الفطر المبارك الجمهور على موعد مع فيلم "ليلة ال...

حريق هائل بجوار فيلا عادل إمام... والجمهور قلق على حالته الصحيّة!

الإثنين، 18 أبريل 2022
حريق هائل بجوار فيلا عادل إمام… والجمهور قلق على حالته الصحيّة!

نشب حريق قرب فيلا عادل امام أثار الخوف، وكان مصدره من مصنع للسجائر في منطقة الجيزة وتحديداً على طريق المنصورية دائرة قسم شرطة كرداسة. 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر اندلاع الحريق، وإلتهام النيران للمصنع.

تفاصيل عن حريق قرب فيلا عادل امام بالجيزة

في الساعات الماضية تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغاً يفيد بنشوب حريق داخل مخزن تابع لمصنع سجائر. وعلى عقب ذلك، قامت الحماية المدنية بإرسال 15 سيارة إطفاء للتعامل مع النيران نظراً لضخامتها. أمّا حالياً تجري أجهزة الأمن تحريات مكثفة بشأن الواقعة، وتفحص وجود تراخيص لعمل المخزن.

الجمهور قلق!

على أثر ذلك، عاش جمهور "الزعيم" حالة من القلق والذعر بعد تداول الخبر، متسائلين عن صحته. وقد علّق البعض كاتباً "المصنع بعيد أم قريب؟ هل أصاب عادل إمام مكروه؟"، أمّا البعض الآخر تمنّى السلامة لعادل إمام وأسرته.

شقيق عادل إمام يطمئن

أمام البلبلة التي سبّبها اندلاع الحريق، والذي ترافق مع تعليقات وردود فعل رواد السوشيل ميديا وحالة القلق التي انتابت الجمهور، كل ذلك دفع المنتج عصام امام للخروج عن صمته بتصريحات صحفية، شكر من خلالها الجمهور مؤكداً أن الحريق لم يصل إلى الفيلا التي يقطن فيها عادل إمام. وأوضح أنه لا يعلم تفاصيل الحادث ولا يقف عندها، لكنه أكد أن شقيقه بخير حال.

هل فعلاً تدهورت صحّة عادل إمام بسبب التدخين؟

الشائعات تطارد عادل إمام 

إنتشرت في الفترة الأخيرة شائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول تدهور حالته الصحية، وكان أحدثها شائعة وفاته. إلا أن شقيقه قال أن "الزعيم يعيش حياته بصورة طبيعية للغاية وهو في صحة جيدة".

وقد عبرّ عن انزعاجه الشديد من الشائعات التي تتردد دائماً عن شقيقه رغم نفيه المتكرر له في عدة وسائل إعلامية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia)