بدور البراهيم تصدم الجمهور بتورّم ضحم في وجهها بعد عملية تجميل
يوميات المشاهير
بدور البراهيم تصدم الجمهور بتورّم ضحم في وجهها بعد عمل...
يوسف حداد يعايد زوجته… وصورتها تكشف تشابه كبير بينها وبين نادين نجيم!
يوميات المشاهير
يوسف حداد يعايد زوجته... وصورتها تكشف تشابه كبير بينها...

منة فضالي تتشارك مع متابعيها لحظات الرعب التي عاشتها خلال حريق منزلها وإصابة والدتها!

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
منة فضالي تتشارك مع متابعيها لحظات الرعب التي عاشتها خلال حريق منزلها وإصابة والدتها!

حريق منزل منة فضالي تصدّر قائمة الأخبار التي هزّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد أن نشرت هي بنفسها التفاصيل عبر صفحاتها الإلكترونية، وتشاركت مع متابعيها الحادثة التي عاشتها مؤخراً. وقد إندلع الحريق في منزل الفنانة المصرية منة فضالي وتحديداً في المطبخ، وعدا عن الأضرار المادية فقد أُصيبت والدتها بيدها، عدا عن الهلع الذي عاشته مع من في المنزل.

منة فضالي: "فعلاً كنا حنموت"!

بعد إخماد حريق منزل منة فضالي بساعات قليلة، علّقت الفنانة المصرية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك وكتبت: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي في وامي ايديها اتحرقت الحمدلله الحمدلله".

وفوراً إنهالت التعليقات على كلمات الفنانة المصرية، وما بين الصدمة من الخبر والإطمئنان عليها وعلى والدتها ومن في المنزل كانت التعليقات ترتكز أيضاً على كلمة "الحمدلله على سلامتك" بعد إخماد الحريق.

بالفيديو... بكاء دنيا غانم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

بعدها نشرت منى فضالي فيديو على المشهد المريع في منزلها حيث إندلاع الحريق، وأظهرت الأضرار المادية الكثيرة في المطبخ حيث سيطر على المشاهد اللون الرمادي والأسود نتيجة إندلاع النيران فيها. وبالطبع عدد كبير من النجوم والوجوه المعروفة على الشاشة مع الفانز ورواد السوشيل ميديا علّقوا على الفيديو وتمنوا السلامة لها ولجميع من في منزلها. ولم يتمّ الكشف عن الأسباب التي أدت الى الحريق في منزلها، وعن التطورات الصحية الخاصة بوالدتها خصوصاً أنّها أُصيبت خلال الحادثة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)