الشاشة المصرية تودّع مها أبو عوف… في رصيدها عشرات الاعمال الناحجة
يوميات المشاهير
الشاشة المصرية تودّع مها أبو عوف... في رصيدها عشرات ال...
بكاء وإنهيار رهف القحطاني بعد تعرضها للسرقة وتوثق اللحظات بفيديو!
يوميات المشاهير
بكاء وإنهيار رهف القحطاني بعد تعرضها للسرقة وتوثق اللح...

ما حقيقة طلاق حسن رداد وايمي سمير غانم؟

الخميس، 06 يناير 2022
ما حقيقة طلاق حسن رداد وايمي سمير غانم؟

لا يسلم النجوم من الشائعات التي تلاحق حياتهم الخاصة، وآخر ضحياها، حسن رداد وايمي سمير غانم، حيث انتشرت شائعات مؤخراً حول طلاقهما، فكيف كانت ردّة فعلهما؟

ردّ رداد على الشائعات، بطريقة غير مباشرة، حيث قام بنشر فيديو له من الرياض وهو يوجه تحية لزوجته، قال فيها: "الجو تحفة جداً في البوليفارد، عايز أبعت رسالة كبيرة جداً لزوجتي العزيزة إيمي سمير غانم بقولها إن شاء الله نبقى مع بعض السنة الجاية هنا ونعمل عرض مع بعض".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TeN TV (@tentveg)

بدورها، قامت إيمي، بنفي الشائعة بطريقة غير مباشرة ايضا، من خلال إرسال باقة من الورود الحمراء على شكل قلب بمناسبة عيد ميلاد زوجها، ونجاحه في مسرحيته "في نص الليل". فقام رداد، بنشر صورة باقة الورود ومكتوب عليها "من إيمي سمير غانم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ebtsam.ali (@ebtsam.al1372)

كلام غير حقيقي

كما حسم رداد الجدل حول الانفصال في مقابلة تلفزيونية، مؤكداً أن "كافة ما يتم تداوله غير حقيقي"، واصفاً هذه الأنباء بـ"السخيفة والفاضية".

إيمي "في عينيه"

وعن بعض التقارير التي اشارت الى ان حماته الفنانة دلال عبد العزيز توفيت ‏متأثرة بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، لفت خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، على فضائية "القاهرة والناس"، الى أن دلال عبد العزيز توفت دون علمها بوفاة سمير غانم، موضحاً أن كل المحيطين بدلال كانوا يخفون خبر وفاة زوجها عنها خوفا من تدهور حالتها الصحية.

"حسن الرداد يكشف عن آخر هدية تلقاها من والدته قبل رحيلها بأيام... "مشيتي بعدها على طول

وخلال حديثه، وجّه حسن رسالة إلى حماه الراحل سمير غانم، تفيد بأن ابنته إيمي غانم "في عينيه"، ويعتني بها جيدا، قائلاً: "لقد كنت رجلا جميلاً وطيباً، اطمئن على بناتك، الحمد لله لقد ربتهم بشكل جيد، دنيا مع رجل زي الفل وإيمي أمانة في رقبتي".

ويعتبر هذا هو أول ظهور إعلامي لحسن رداد بعد وفاة حماه سمير غانم وحماته دلال عبد العزيز، اللذين توفيا متأثرين بمضاعفات بفيروس كورونا.