الكشف عن هوية زوجة حسين الجسمي… من هي؟
يوميات المشاهير
الكشف عن هوية زوجة حسين الجسمي... من هي؟
بعد تداول الكثير من الأخبار عنها… نقيب الممثلين في لبنان يكشف التطورات في قضية ستيفاني صليبا
يوميات المشاهير
بعد تداول الكثير من الأخبار عنها... نقيب الممثلين في ل...

ما علاقة رئيس الحكومة اللبنانيّ الراحل رفيق الحريري بحسين الجسمي؟!

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
ما علاقة رئيس الحكومة اللبنانيّ الراحل رفيق الحريري بحسين الجسمي؟!

ربطت حسين الجسمي ورئيس الحكومة اللبناني الراحل  الشهيد رفيق الحريري محبّة استثنائيّة كان قد عبّر عنها الفنان الاماراتي في احدى المقابلات القديمة له عبر التلفزيون، لذا عادت المشاهد الى الواجهة من جديد مع الاعلان عن زواج الأخير منذ يومين.

ولا زال اسم النجم الاماراتي حسين الجسمي يتصدّر السوشيل ميديا بعد أن كشف عن كتب كتابه عبر تغريدة له على تويتر، وقد تم الزواج بعيداً عن الأضواء وحتى عن عدسات كاميرا الصحافة العربية. وفي الساعات القليلة الماضية عُلِم أنّ زوجته من عائلة اماراتية مرموقة واسمها شيخة عبد العزيز سلمان، على الرغم من عدم ظهورها بتاتاً في الصور أو الفيديوهات التي تمّ تداولها من عقد القران. 

محبّة كبيرة من حسين الجسمي للشهيد رفيق الحريري 

سأل الجمهور عن علاقة الرئيس الشهيد اللبناني رفيق الحريري بزواج النجم الاماراتي مؤخراً، الّا أنّه في الحقيقة أنّ حسين في احدى المقابلات التلفزيونية التي أُجريت معه قبل سنوات عدة وقد استضافه حينها الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج "أكيد مايسترو"، كشف عن الأسماء التي يحبّ أن يمنحها لأولاده، وهنا كانت المفاجأة. 

الكشف عن هوية زوجة حسين الجسمي... من هي؟

فقال النجم حسين الجسمي أنّ الأوّل يمنحه اسم "زايد" وذلك تيمناً بالشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أمّا للابن الثاني فيختار اسم "جمعة" بما أنّ والده يحمل هذا الاسم، وبعدها انتقل للاسم الثالث الذي يريد أن يمنحه لأحد أولادها واختار اسم "رفيق" تيمناً بالرئيس الشهيد رفيق الحريري.