نوال الزغبي وماغي بو غصن- أنوثة
يوميات المشاهير
رسالة من ماغي بو غصن لنوال الزغبي!
إنطلق تصوير مسلسل
سينما ومسلسلات
نبيلة عبيد ونادية الجندي يجتمعان سوياً في رمضان 2020!!

كيف علّق حسين الجسمي على قرار ابعاد مريم حسين؟!

الخميس، 30 يناير 2020
حسين الجسمي ومريم حسين- أنوثة

عادت قضية الفنانة المغربية مريم حسين الى الواجهة من جديد والتي تعود الى تسريب لقطات مصوّرة لها أثناء احتفال ليلة رأس السنة وهي ترقص الى جانب مغني الراب العالمي تايجا، فعاد الاعلامي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي ونشر مقطع الفيديو واصفاً اللقطات بـ"الإباحية"، فردت الأخيرة عليه "بالسب"، ما أدى بالجسمي الى مقاضاتها وبدورها قرّرت ايضاً مقاضاته لتستمر القضية حوالي عامين من دون حكم نهائي. فماذا قضت المحكمة أخيراً؟

حسين الجسمي يعلّق

بعد فترة طويلة من المحاكم والخلافات، أيّدت محكمة استئناف دبي الحكم بإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين من الدولة نهائياً، بالإضافة الى سجنها شهراً واحداً بدلاً من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءة صالح الجسمي.

وبعد صدور هذا الحكم، علّق حسين الجسمي عبر حسابه الخاص تويتر قائلاً: الاحترام تربية وليس ضعف".

مريم حسين لم تقف صامتة أيضاً، فبعد صدور القرار، نشرت عبر انستقرام صورة الخبر وعلقت عليها بالقول: "...اللي صورني من غير أذني لازم يتعاقب ما اروح انا ضحية بهذه القضية لحالي واللي رافع علي القضية بصفته من أبوي اخوي محرمي؟ اللي مايرضى على الناس ترقص يروح يسكر أماكن الرقص ويقول للناس انا سوف أعاقب كل من يرقص بدولتي".

وأضافت "بالأخير انا احترم قانون الدولة و اللي بيحكموني عليه انا احترمه و انا عندي اليقين لو تم اعادة النظر في الملف القانون راح ينصفني بإذن الله، لان هذه البلد بلد النخوة و الشهامة و القانون وهي بلد التسامح احبك يا دبي يا البلاد اللي أغلبية حياتي عايشتها هني املاكي وحلالي و اهلي وبنتي ومدرستها و كل شي هني ،امي اكثر من ٣٥ سنةً بهذه البلاد.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Mariam Hussein مريم حسين (@queen_maryoum) onJan 28, 2020 at 11:04pm PST

بدورها، علّقت الفنانة الاماراتية أحلام على الموضوع، ووجهت رسالة الى صالح الجسمي عبر حسابها الشخصي تويتر فقالت: "حرام بنت تنسجن وعندها طفلة، حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنساناً، الكبر فقط لله".

ثم أضافت : "أخذت عهداً على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما اعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين أيديها خلك أكبر".

هذا ووجهت طلباً آخراً قائلة: "وعندي طلب منك أخير وأتمنى تأخذه بعين الاعتبار، اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك اعتقد أن عندك أشياء أهم، وإذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر، شوف أخوك حسين الجسمي مدرسه وإنسان الكل يحترمه لأنه عمل أساساً لنفسه، ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل".

وبعد هذه الرسالة الطويلة، ردّ صالح الجسمي عليها عبر تويتر قائلاً إنه لن يتنازل وكتب: "لا تدخلي حسين في مشكلة بيني وبين أحد أم فاهد، هذي قضية وصلنا فيها للقضاء واللي يروح للقاضي يرجع راضي، وفي الأخير ما طلبنا وقلنا غير إن الواحد يعتذر وما يكابر الغلط، ولكن قوبل كلامي بوابل من السب بحقي وأسرتي وحتى حسين نفسه لم يسلم وعلى مدى عامين وشبه أسبوعي وأنا أنسب، لا تنازل".

وأضاف: "قلبي يوجعني ليلا عندما اتكلم بحق أحد أو أنتقد تصرف أحد ، وإذا تكلمت فأتمنى من الشخص الانتباه والاعتذار ان أخطأ وليس المكابرة ، لا يوجد شخص يحب المشاكل ولكن تظطرنا بعض الأشياء لأن نلجأ للقانون فلا سبيل سواه للإنصاف وكل ذي حق يأخذ حقه".

ثم ردّت من جديد أحلام عليه قائلة: "قلبك يوجعك وماتنام عزيزي ؟؟؟؟!!!!!!طيب قلبك ما يوجعك على بنت صغيره انتظر ردك العفو عند المقدره يا اخي هاذي حرمه مكسوره الجناح مب عشانها عشان بنتها الصغيره طفله تعرف شو معنى سجن ونقطه سوده في حياه الانسان يا اخي وين انسانيتكم ماتت ؟؟؟؟!!!!!! انت خلاص انتصرت وهذا اللي يهمك".