اخطاء وضع احمر الشفاه
اطلالة ومكياج
للوك مثالي... تجنّبي هذه الاخطاء عند وضع احمر الشفاه!
بهذه الطرق تخسرين وزنك دون رياضة!
انقاص الوزن
بهذه الطرق تخسرين وزنك دون رياضة!

حسّني مزاجك خلال دقائق مع هذه النصائح المفيدة!

الخميس، 30 نوفمبر 2017
نصائح لتحسين المزاج خلال دقائق

التوتر والنمط السريع الذي تعيشينه في يومياتك قد يسبب لك بإرهاق شديد، وذلك يؤثر سلباً على مزاجك. فتلاحظين أنك تواجهين المسائل والمشاكل بالكثير من العصبية أو التوتر. لذا، تعرفي على بعض النصائح البسيطة التي تساعد على تحسين مزاجك خلال دقائق فقط!

كيف يمكنك أن تواجهي الإكتئاب الشتوي؟

- القيام بشيء يسعدك: هذه النصيحة البسيطة قد تغير كل مجرى يوميك، فعليك خاصةً إذا كنت بمزاج سلبي، أن تقومي بتمرين معين أو نشاط ما تحبين القيام به عادةً مثل القراءة، مشاهدة التلفاز أو التسوق. بهذه الطريقة، سوف تشعرين بالراحة والسعادة بدلاً من القلق والتوتر.

- تناول الاطعمة المحسّنة للمزاج: من الاطعمة التي تساعدك على ذلك: السمك الذي يحتوي على نسبة عالية من الاوميجا 3 المسؤول عن تهدئة الاعصاب، الطماطم التي تجدين فيها عنصر الليكوبين المكافح للكآبة، بالاضافة الى الشوكولا الداكن والعسل والموز. كما نشير الى أنّ تناول حفنة من الجوز او بذور الكتان او الشيا يمكن أن يقلب مزاجك رأساً على عقب لاحتوائها على حمض ألفا لينولينيك الذي يعطي الشعور بالسعادة والمرح.

- التنزه في الهواء الطلق: يحتاج جسمك إلى بعض الهواء النقي من وقت إلى آخر لكي يستعيد من نشاطه وحيوية في أفكارك، فلا تتجاهلي إيجابيت القيام بنزه صاحاً أو بعد الظهر في الطبيعة. ركزي أيضاً على الأصوات في الطبيعة التي تؤثر مباشرةً على مزاجك وتجعلك إيجابية خلال دقائق.

تخلصوا من القلق والتوتر بنصف ساعة فقط!

- الإبتسامة: قد تكون من أصعب الأمور عندما تشعرين بالتوتر أو الضغط، ولكن تبقى النصيحة الأفضل لتحسين المزاج سريعاً. فكري بأمر يسعدك وحاولي عدم التفكير بالأمور السلبية التي تحاوطك. ولا تنسي أخيراً أن تنمي الشعور بالإمتنان وخصصي وقتاً يومياً للتعبير عن حبك للأشخاص المقربين منك.