إنتقادات واسعة تطال النجمة شاكيرا والجمهور يصفها “بالبخيلة”… فما الذي فعلته؟
يوميات المشاهير
إنتقادات واسعة تطال النجمة شاكيرا والجمهور يصفها "بالب...
قرار المحكمة صدر بشكلٍ رسمي… هل تُسجن سلمى الشيمي بسبب فيديوهاتها الفاضحة؟
يوميات المشاهير
قرار المحكمة صدر بشكلٍ رسمي... هل تُسجن سلمى الشيمي بس...

هل تتبدّل الأدوار ويحصل أشرف حكيمي على نصف ثروة هبة عبوك بعد الطلاق؟

الأربعاء، 19 أبريل 2023
هل تتبدّل الأدوار ويحصل أشرف حكيمي على نصف ثروة هبة عبوك بعد الطلاق؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالمنشورات التي تُشير الى إمكانية حصول أشرف حكيمي على نصف ثروة هبة عبوك بعد طلاقهما، ما أثار البلبلة وكمية هائلة من التعليقات وصفت ما يقوم به لاعب كرة القدم المغربي بالمهزلة. 

هذه الأخبار التي تصدّرت عناوين الصحافة العالمية اتت بعد مرور أيّام قليلة فقط على تصريحات هبة التي كشفت فيها على العلن أنّ زوجها لا يملك شيئاً وأنّ كل الممتلكات، الشقق، العقارات وكل شيء كُتِب بإسم والدته وأنّه إذا أراد أن يسحب مبلغاً من المال يطلب منها ذلك. 

حصول أشرف حكيمي على نصف ثروة هبة عبوك

تطرّقت الكثير من التقارير إنطلاقاً من حساب "Wealth" الشهير عبر إنستقرام الى الصحف الأميركية والعالمية الى أنّ أشرف الذي لاحقته تهمة إغتصاب شابة فرنسية قد يحصل على نصف ثروة زوجته الممثلة الإسبانية هبة عبّوك بعد طلاقهما بشكلٍ رسمي. 

لذا أمام ذلك إعتبر البعض أنّ ما يقوم به نجم كرة القدم المغربي خطوة ذكية منه أمّا البعض الآخر فوجد أنّه من المعيب أن يسجب الأموال من والدة أطفاله مع العلِم أنّه يتقاضى 215 ألف دولار في الأسبوع وذلك لأنّه سادس أعلى رياضي يحصل على مثل هذا الأجر في إفريقيا. 

بالأرقام إليكم كم تبلغ ثروة هبة عبوك... فهل توازي ثروة زوجها السابق اشرف حكيمي؟

ولم يُعلّق الثنائي على تلك المستجدات التي تمّ تداولها عنهما مؤخراً، فيما الجمهور ينتظر لمعرفة ما الذي إذا كان أشرف حكيمي سيُقدم على هذه الخطوة عند إعلان إنفصاله التام عن هبة عبّوك. 

حصول أشرف حكيمي على نصف ثروة هبة عبوك