توضيح عاجل وتصريح من عائلة محمد قنوع حول وصيته!
يوميات المشاهير
توضيح عاجل وتصريح من عائلة محمد قنوع حول وصيته!
قادير دوغلو في ورطة كبيرة بعد الفيديو المُسرّب له… هل تتعرض نسليهان أتاغول للخيانة؟
يوميات المشاهير
قادير دوغلو في ورطة كبيرة بعد الفيديو المُسرّب له... ه...

رقم كبير...كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو رونالدو في حال الانفصال؟

الخميس، 27 أبريل 2023
رقم كبير…كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو رونالدو في حال الانفصال؟

من بعد الحديث عن وجود خلافات بين الثنائي البرتغالي الشهير، تناقلت بعض الصحف الأجنبية أخبار عن حصّة جورجينا رودريغيز من ثروة رونالدو في حال انفصلا، فكم ستجني؟.

حصّة جورجينا رودريغيز من ثروة رونالدو

في التفاصيل، تمّ تداول معلومات في الصحف البرتغالية عن المبلغ التي ستحصل عليه جورجينا في حال انفصلت عن أب أولادها كريستيانو رونالدو، حيث أنها ستحصل على تعويض كبير كونها أم أطفاله، وقالت الصحف إنّ جورجينا ستجني على أكثر من 35 بالمئة من ثروة رونالدو، التي تقدّر نحو مليار دولار، إذ أنّها ستحصل على مبلغ كبير قدره 350 مليون دولار رغم أنّها غير متزوجة منه.

كريستيانو رونالدو غاضب من جورجينا بسبب إنفاقها المال... فهل سينفصلان؟

ولكن هل سيكون مصير عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز مثل مصير الممثلة الإسبانية هبة عبوك، التي لم تتمكن حتى الآن من الحصول على أي نسبة من ثروة زوجها السابق نجم باريس سان جيرمان اشرف حكيمي بسبب وضع ممتلكاته تحت اسم وتصرّف والدته، فهل سيقوم رونالدو بالفعل نفسه كونه مقرّب جدّاً ومتعلّق بوالدته؟ 

أمّا عن ثروة جورجينا رودريغيز الفردية، فأيضاً لها قيمة حيث تقدّر ثروتها حوالي 10 مليون دولار من عملها في عرض الأزياء والإعلانات، فصنعت اسماً لها ولو كانت حبيبة كريستيانو رونالدو.

وبحسب مصادر صحفية، يحوّل لها رونالدو شهريًا ما يقارب المئة ألف يورو، مقابل رعايته والإعتناء بالاطفال، واشترت جورجينا باسمها عقارَين في إسبانيا بالاضافة إلى العقارات بميامي وبفلوريدا ولديها مجموعة سيّارات تشمل ماركات فخمة، منها: بورش وبوجاتي فيرون التّي هي الأغلى بمرآب جورجينا حيث تقدّر بـ 1.2 مليون دولار، وهي مدمنة على شراء الملابس والتسوّق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

نشير إلى أنّ كانت جورجينا رودريغيز تحصل على أجر قدره 275 دولار أسبوعياً عندما كانت تعمل كمساعدة مبيعات بمتجر غوتشي في اسبانيا، لكن كل هذا تغيّر تماماً بعد لقاء أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو  وأصبحت أكثر النساء متابعة على وسائل التواصل الإجتماعيّ.