بيلا حديد في تصريحات مؤثرة عن فلسطين: “لن أسمح لأي شخص بأن ينساها”
يوميات المشاهير
بيلا حديد في تصريحات مؤثرة عن فلسطين: "لن أسمح لأي شخص...
بالصور… حريق هائل اندلع في منزل محمد هنيدي والأضرار اقتصرت على الماديات!
يوميات المشاهير
بالصور... حريق هائل اندلع في منزل محمد هنيدي والأضرار ...

هل نادين الراسي لا تريد رؤية أولادها؟ طليقها يكشف الحقيقة!

الخميس، 16 يونيو 2022
هل نادين الراسي لا تريد رؤية أولادها؟ طليقها يكشف الحقيقة!

خاضت الفنانة اللبنانية نادين الراسي في الفترة الأخيرة معركة بحق حضانة أطفالها، واتهمت طليقها الممثل جيسكار أبي نادر بمنعها من رؤية أولادها كارل ومارسيل. إلا أنه لم يسكت عن الموضوع، وكشف عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص على انستقرام أنه لا يمكنه أن يحرم أي ولد من أم.

وفي التفاصيل كتب أحد المتابعين له "مش عم بقدر حب شخصيتك او تمثيلك، بسبب غموضك و بسبب انو الجميع بظن انك حارم ولادك من امهم، مهما كانت فهي ام ".

فردّ جيسكار عليه "انا ولا يمكن احرم ولد من أم، عادة ما بحب احكي بموضوع بيتعلق بولادي بس بقدر قلك انو هيي يلي ما عم تشوفهم مع انو معها قرار تكون معهم أيام السبت بس ما عم تجي الها اشهر وبارادتها".

جيسكار أبي نادر

إتهامات بالجملة بحق عادل إمام في تسريب صوتي لنجلاء فتحي!

هل فعلاً نادين الراسي محرومة من رؤية أولادها؟

تعود قضية حضانة أطفال نادين الراسي إلى العام 2016. وكانت قد أعربت الراسي عن حزنها الشديد واستيائها لحرمان زوجها لها من رؤية وسماع صوت طفليها، فغردت عام 2018 قائلة على تويتر "ولادي بيعشقوني بسّ ممنوعين يحكوني حتّى الخطّ العادي قطعوه! شو هوّي قرار القاضية اللي أخد الولاد عأساسه من مدرستن ؟ ليه تمنّعت تسليمي القرار؟ بشو اتّهمني؟ و أي قاضي بيسلّم طرف وبيتمنّع تسليم الآخر؟ و لليوم من 22 أكتوبر مش سامعة صوتُن و إلي الحضانة !! #العدل #كفى_اختبارا_لصبري".

وكانت قد غردت نادين الراسي التالي "طّلت عم عِدّ الإيّام بس عم بسأل حالي: شو قالولكُن هالمرّة؟!! الماما وين كلّ هالأشهُر؟!! شو بيمنعني إحكيكُن عالموبايل أو خطّ البيت؟!! إنتوا صغار ما فِيكُم تتصَرّفوا بسّ أكيدة عم تسألوا عنيّ وهون المصيبة "شو الجواب"؟! الماما ماتت مثلاً!! ما بدّها ياكن! هيدا التّعنيف بحد ذاته".