تصريحات صادمة لكبير خدم الأميرة ديانا عن الأمير هاري وميغان ميركل
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لكبير خدم الأميرة ديانا عن الأمير هاري و...
من أمام الكعبة… أحمد الفيشاوي يثير الجدل على مواقع التواصل
يوميات المشاهير
من أمام الكعبة... أحمد الفيشاوي يثير الجدل على مواقع ا...

بعد انفصاله عن هبة عبوك... هل تخلّى اشرف حكيمي عن حضانة طفلَيه؟

الأربعاء، 31 مايو 2023
بعد انفصاله عن هبة عبوك… هل تخلّى اشرف حكيمي عن حضانة طفلَيه؟

لا تزال علاقة اشرف حكيمي وهبة عبوك تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كل فترة يحدث شيء جديد بينهما، ولكن لا أحد تطرّق الى موضوع حضانة طفلي اشرف حكيمي، فما هي تفاصيلها؟ وهل يراهما اشرف في بعض الأيام؟

حضانة طفلي اشرف حكيمي

في التفاصيل، ظهرت هبة عبوك في مناسبات ونشاطات عديدة وهي تتجوّل مع ابنيها، نعيم وامين، في الوقت الذي لم ينشر اشرف حكيمي أيّ صورة تجمعه بطفليه، الأمر الذي يسأل التساؤلات حول حضانة الطفلين وهل اذا هما دائماً مع والدتهما.

وكانت الممثلة التونسيّة الإسبانية هبة عبوك قد أعلنت عن إنتهاء زواجها من اللاعب أشرف حكيمي، ولدى الزوجان طفلين: أمين وعمره ثلاث سنوات، ونعيم عمره سنة واحدة.

ونشرت هبة صورة مع طفليها بأحدث ظهور لهم في تطبيق انستقرام، ظهرت وهي تتجول مع طفليها في الغابة، وعلّقت على المنشور بكلمات أثارت جدلاً واسعاً عن مصير علاقتها باشرف حكيمي, وقالت "العائلة أولاً"، مما أثار التساؤلات عن اذا الأطفال يبقون معها دائماً ولا يرون والدهما أشرف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

بحسب تقرير لموقع "افريك" العالميّ، من غير المستبعد أن يطالب اللاعب اشرف حكيمي خلال جلسات الطلاق المقبلة مع هبة عبوك، بحقّ حضانة ابنيه، خاصّة أنه ربح الجولة الأولى بعدم تقاسم ثروته معها بعد قيامه بحيلة ذكية وهي وضع ثروته وممتلكاته باسم والدته.

بالصور... هبة عبوك تعلن دخولها في علاقة حبّ أمام الجمهور!

ولكن في ظلّ غياب أيّ تصريح رسمي من قبل أشرف حكيمي حول مصير علاقته بأبنائه أو برغبته في طلب حضانتهما، خاصة أنه لا ينشر صوراً تجمعه بهما بعكس هبة، لذا، تتزايد التكهنات حول إمكانيّة تخلّيه عنهما وإهماله لهما.

كما تشير بعض التكهنات الى أن أشرف لن يتخلّى عن طفليه ولكنّه ينتظر الإنتهاء من قضية الإغتصاب المتهمّ بها في شهر فبراير الماضي والتي لم ستجدّ بها أي معلومات أو قرارات جديدة، لذا، كلّ ذلك لا يزال تكهنّات وتحليلات الى حين خروج أشرف حكيمي عن صمته ووضع حدّ لكل الأقاويل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Achraf Hakimi (@achrafhakimi)