رانيا يوسف تشنّ هجوماً شديد اللهجة على طليقها محمد مختار… وماذا قالت عن نادية الجندي؟
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تشنّ هجوماً شديد اللهجة على طليقها محمد مخت...
بالرغم من ديانته المسيحيّة… جورج وسوف يهدي الصائمين في شهر رمضان ابتهالاً دينياً
يوميات المشاهير
بالرغم من ديانته المسيحيّة... جورج وسوف يهدي الصائمين ...

الأمور حُسمت... هل سيحضر الأمير هاري حفل تتويج والده؟

الخميس، 13 أبريل 2023
الأمور حُسمت… هل سيحضر الأمير هاري حفل تتويج والده؟

حضور الامير هاري حفل تتويج والده من أكثر العناوين التي شغلت الصحافة العالمية مؤخراً، بما أنّ موعد الحفل الرسمي بات قريباً. 

ولا يُخفى على أحد أنّ علاقة الأمير مع العائلة الملكية متوترة كثيراً بسبب كل الأحداث التي جرت خلال الفترة الأخيرة، من الوثائقي مع زوجته الى كتابه الذي سبّب حالة من الجدل حول العالم وعلى مختلف مواقع التواصل الإجتماعي. 

حضور الامير هاري حفل تتويج والده... ماذا عن ميغان؟ 

أعلن متحدث باسم قصر بكنغهام أنّ الأمير هاري سيحضر الحفل الذي سيُقام في كنيسة وستمنستر آبي في لندن وذلك يوم السادس من شهر مايو المقبل، وفيه سيتم تتويج تشارلز ملكاً على بريطانيا بعد والدته الملكة إليزابيث الثانية التي إمتد حكمها لمدة 70 عاماً حتى وفاتها في شهر سبتمبر عام 2022. 

ومع العودة الى الأسابيع القليلة الماضية كان الأمير هاري قد ردّ على أسئلة الصحافة حول حضوره، وعلّق حينها بالقول: "يمكن أن يحدث الكثير من الآن وحتى ذلك الوقت إلّا أنّ الباب مفتوح دائماً"، ومن المتوقع أن يشهد الحفل المُنتظر على ضور عدد كبير من الشخصيات الرسمية من مختلف الدول حول العالم. 

الأمير هاري مهدّد بالترحيل من الولايات المتحدة الاميركية بعد الإعتراف بتعاطي الكوكايين

أمّا عن ميغان ماركل زوجة دوق ساسكس فهي لن تكون موجودة في هذه المناسبة المهمة جداً للعائلة الملكية، وذلك بحسب ما أعلن عنه قصر بكنغهام بشكلٍ رسمي، ولفت في البيان الى أنّ ميغان ستبقى في ولاية كاليفورنيا مع طفليها.