ما هي مواصفات برج الجوزاء في العمل؟
صفات الابراج
ما هي مواصفات برج الجوزاء في العمل؟
أي أبراج تُعتبر الأكثر حظّاً من الناحية المادية؟
صفات الابراج
أي أبراج تُعتبر الأكثر حظّاً من الناحية المادية؟

هل حظوظ برج الحوت جيّدة في العام 2023 أو العكس؟

الأربعاء، 08 مارس 2023
هل حظوظ برج الحوت جيّدة في العام 2023 أو العكس؟

يتزامن بين تاريخ 20 فبراير الى 20 مارس، أعياد ميلاد مواليد برج الحوت المائي، ويرغب الكثيرون منهم بمعرفة حظوظ برج الحوت 2023 وماذا تخبئ لهم هذه السنة من مفاجآت وأحداث سعيدة.

حظوظ برج الحوت 2023

من بعد أن مضى على مواليد الحوت سنوات صعبة وفيها الكثير من التقلبّات، تأتي سنة 2023 لتبشّرهم بالإنفراجات والمفاجآت السارة مع بعض الصعوبات، إليكم حظوظ مواليد برج الحوت على كافة الأصعدة:

على الصعيد المهنيّ

سيحصل مولود برج الحوت على فرص عمل جديدة مميزة أو سيحصل على ترقيات في عمله وسيزيد راتبه. ولمن يرغب منهم بتغيير وظيفته فالوقت المناسب لهم هو في شهر يونيو للإنتقال الى مرحلة مهنية جديدة. كما سيحصل مولود برج الحوت على التقدير والثناء في عمله بسبب نجاحاته الكبيرة وكفاءته العالية، وينصحه خبراء الفلك ببدء مشروع تجاري من دون خوف من الخسارة لأنّ هذا العام هو عام الأفكار المبتكرة لهم وسيتمّ فيها تنفيذ استراتيجيات ناجحة.

توقعات الأبراج لعام 2023 مع خبيرة الفلك سارة دنف

على الصعيد الماليّ

بعد أن أشرنا الى أنّ الصعيد المهني جيّد لمواليد برج الحوت فإن الصعيد المالي مثله، فتشير التوقعات إلى استثمارات مربحة تنتج عوائد ماليّة كبيرة، وينصحه خبراء الفلك بالإستثمار في العقارات أو تكنولوجيا المعلوماتية فيتميّز مولود برج الحوت بالإبداع الفني والذهني، ما يحقّق له أرباح مالية طويلة الأجل.

على الصعيد الصحيّ

يمكن أن يعاني مولود برج الحوت من بعض المشاكل الصحبة منها مشاكل الإمساك، الأمعاء وباقي اضطرابات الجهاز الهضمي بالإضافة إلى الصداع والزيادة في الوزن. لذا على مولود برج الحوت الإنتباه إلى صحته والعناية بها وعدم إهمالها، والقيام بنظام غذائي معتدل وتجنّب الوجبات السريعة.

5 أبراج تتوتر بسهولة... هل برجكِ من بينها؟

على الصعيد العاطفيّ

بخلاف الإزدهار المهني والمالي، فمن المتوقع أن يعاني الحوت من بعض الصعوبات العاطفيّة في عام 2023، حيث هناك إحباط في العلاقة الزوجية أو في العلاقة مع حبيبته، وسوء التفاهم بينهما بسبب الشكّ، لذا سيعاني مولود برج الحوت من عدم إستقرار في العلاقة. وينصح خبراء الفلك مولود برج الحوت، بالتحلي بالإحترام والتفاهم والثقة لتثبيت العلاقة واستقرارها.