شيرين رضا في صورة صادمة… والجمهور: “هي حامل ولا إيه؟”
يوميات المشاهير
شيرين رضا في صورة صادمة... والجمهور: "هي حامل ولا إيه؟"
صورة تظهر شيرين بين زوجها وشقيقها فهل تم الصلح بينهما؟ اليكم الحقيقة
يوميات المشاهير
صورة تظهر شيرين بين زوجها وشقيقها فهل تم الصلح بينهما؟...

اليكم حفلات النجوم لرأس السنة في لبنان والعالم العربي

السبت، 10 ديسمبر 2022
اليكم حفلات النجوم لرأس السنة في لبنان والعالم العربي

بدأ الاعلان عن حفلات النجوم لرأس السنة والجمهور يعبّر عن حماسه لهذه المناسبة التي ننتظرها في اليوم الأخير من العام لاستقبال سنة جديدة نأمل فيها كل الخير والمحطات الناجحة. 

تحتفل مختلف الوجهات العالمية بليلة رأس السنة، وهناك بعض الدول العربية خصّصت يوم 31 ديسمبر لاحياء الحفلات الغنائية والعروض الترفيهية، والبعض الآخر منها تمتد الاحتفالات لبعض الأيّام المتتالية ليتمكن الجمهور من التوجه لقضاء أجمل الأوقات والاستماع لأجمل الأغاني بصوت ألمع النجوم. 

حفلات النجوم لرأس السنة 2023

يحيي النجم كاظم الساهر حفله بالمناسبة في العاصمة بيروت يوم 30 ديسمبر وتتراوح سعر التذكرة بين 100 دولار أميركي و300 دولار أميركي، وبالطبع سيُقدّم القيصر أجمل أغانيه في استقبال العام 2023. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)



تبدأ الاحتفالات في الامارات العربية المتحدة منذ 12 ديسمبر مع النجمة نانسي عجرم التي تُحيي حفلها الغنائي بمناسبة استقبال سنة 2023 على مسرح القرية العالمية في دبي، ويمكن لكل من يحمل تذكرة الدخول الى القرية العالمية التوجه لحضور حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كما وتم تخصيص أماكن خاصة للعائلات والسيدات داخل القرية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)



وفي كازينو لبنان يحيي النجم زياد برجي والنجم معين شريف حفلة حفلاً غنائياً يوم 31 ديسمبر في صالة "Salle Des Ambassadeurs"، وقد شارك النجمين البوستر الرسمي للحفل الذي سيجمعهما عبر السوشيل ميديا مع الرواد. مع العلم أنّ كل من النجم زياد برجي والنجم معين شريف سيكونان على موعدٍ مع الجمهور أيضاً في حفلة غنائيّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، فالأوّل مع النجمة سيرين عبد النور في سوريا يوم 23 ديسمبر، والثاني في الفندق نفسه "Dama Rose" في سوريا يوم 24 ديسمبر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji)

أشادت بالسعودية فأغضبت المصريين... ماذا حصل مع اصالة؟

يتوجه النجم ناصيف زيتون الى الولايات المتحدة الأمركية لاحياء حفله بمناسبة رأس السنة في "بفرلي هيلز"، كما وشارك الفنان السوري متابعيه بالبوستر الرسمي للحفل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun)