“ولا أهضم”… ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في صالون زهرة
يوميات المشاهير
"ولا أهضم"... ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في صال...
كاظم الساهر يفاجئ الجمهور بتغير ملامح وجهه ويتعرض لهجوم بعد تهنئة الشعب المصري
يوميات المشاهير
كاظم الساهر يفاجئ الجمهور بتغير ملامح وجهه ويتعرض لهجو...

للمرة الأولى... جاستن بيبر سيشعل مسارح السعودية

الجمعة، 08 أكتوبر 2021
للمرة الأولى… جاستن بيبر سيشعل مسارح السعودية

ضجّ العالم العربي بخبر الاعلان عن حفلات جاستن بيبر في السعودية، وذلك للمرّة الاولى. وأعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عبر انستقرام عن التحضير لحفل ضخم يضم مجموعة من نجوم العالم ومن أبرزهم جاستن بيبر.

هل صحيح أن جاستن بيبر متّهم باغتصاب امرأتين؟

 ونشر الحساب الفيديو الترويجي لمجموعة الحفلات الغنائية التي ستبدأ شهر ديسمبر المقبل، وأرفق الفيديو بالقول: "حفل ضخم يُرافق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1! نخبة من أهم نجوم العالم يُشاركون للمرة الاولى على أرض المملكة وتحديداً في جدة!"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الاتحاد السعودي للسيارات (@samf_gov)

وما أن تمّ الاعلان عن الحدث الضخم، حتى انهالت التعليقات من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتاعي، الذي رحبوا بالفكرة، وأبدوا حماستهم للمشاركة بالاحتقال.

حفلات جاستن بيبر في السعودية

يضادف أولى حفلات جاستن بيبر في السعودية، يوم 5 ديسمبر، في حلبة كورنيش جدة. وسيشارك في الحفل نفسه كل من آيساب روكي وديفيد غيتا، فيما يحيي النجم جيسون ديرولو، ومنسق الموسيقى العالمي تييستو، في إحياء حفل موسيقي يوم 4 ديسمبر.

وحتى الساعة لم يعلق جاستن على الموضوع ولم يقدم أي معلومات اضافية عن الحدث الضخم.

غضب من جاستن وزوجته

ومؤخراً، إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لجاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر من حوض الإستحمام.  وظهر فيها الثنائي يقبلان بعضهما البعض، وهما شبه عاريين. الصورة أصارت الجدل على مواثع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الجمهور انها فاضحة ولا يجب تداولها بين الجمهور.

ما هو المرض الذي أصيب به جاستن بيبر؟ وهل هو خطير؟

جائزة جديدة لجاستن

من جهة أخرى، حصل جاستن بيبر، منذ أسابيع قليلة على جائزتي فنان العام وأفضل مغن لموسيقى البوب عن أغنيته الفردية "بيتشز" في الحفل السنوي لجوائز الأغنيات المصورة (في.أم.إيه) الذي أقامته قناة "أم تي في" الأميركية.