نصرة الحربي قررت خلع النقاب… وهذه أوّل صورة لها بدونه عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
نصرة الحربي قررت خلع النقاب... وهذه أوّل صورة لها بدون...
منزله يكشف الكثير عن شخصيته… اليكم ديكور منزل معتصم النهار
يوميات المشاهير
منزله يكشف الكثير عن شخصيته... اليكم ديكور منزل معتصم ...

حفلات عيد الحبّ تنطلق الليلة... والجمهور بإنتظار نجوم العالم العربي لإحياء أجمل السهرات الغنائيّة!

الجمعة، 11 فبراير 2022
حفلات عيد الحبّ تنطلق الليلة… والجمهور بإنتظار نجوم العالم العربي لإحياء أجمل السهرات الغنائيّة!

ينتظر الجمهور العربي أجمل حفلات عيد الحبّ التي سيُحييها ألمع النجوم. وتنطلق معظم الحفلات الليلة وتستمرّ حتى الأسبوع المقبل مع الأغاني والموسيقى الرومنسية لمناسبة الفالنتاين، بما أنّ هذا العيد له دائماً مكانة مميّزة عند الجمهور في مختلف الوجهات العالمية.

في مصر حفلات عيد الحبّ هذا العام قليلة 

لاحظ المصريون وزوّار المناطق المصريّة أنّ عدد الحفلات الخاصة بعيد الحب لهذا العام قليلة بالنسبة للسنوات الماضية. إلّا أنّ الهضبة النجم عمرو دياب سيُحيي لأوّل مرّة حفلة عيد الفالنتاين في مصر، الليلة في المنارة أرينا بالتجمّع الخامس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


إليسا وراغب علامة في الولايات المتحدة الأميريكية 

توجهت النجمة اللبنانية إليسا الى أميريكا لإحياء عدد من الحفلات التي بدأت في الخامس من فبراير، أمّا حفل عيد الحبّ في ولاية ديترويت سيكون الليلة، وقد أُعلن في الساعات الماضية القليلة أنّ تذاكر الحفل قد بيعت جميعها، وسهرة غنائية أخرى للفنانة إليسا ستحييها في السابع عشر من فبراير بولاية هيوستن. 


وبدوره أعلن السوبر ستار راغب علامة أنّ حفله للمناسبة هذا العام ستكون في الولايات المتحدة الاميركية، وتحديداً في مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا وذلك في 13 فبراير، وحفله الثاني سيكون يوم 19 فبراير في ولاية لوس أنجلوس.

وفي المنشور الذي تشاركه النجم راغب علامة مع متابعيه على إنستقرام، أُشير الى أنّ على الشخص الذي يريد التوجه للسهرة الغنائية عليه أن يكون قد حصل على لقاح كورونا، بالإضافة لمسحة كورونا التي تؤكد أنّه غير مصاب بالفيروس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)


حفل رحمة رياض في اربيل 

تحيي النجمة العراقية رحمة رياض حفل عيد الحبّ في إربيل هذا العام، وذلك يوم الإثنين في الرابع عشر من فبراير، وكتبت بالمناسبة عبر حساباتها الإلكترونية "موعدنا 14 فبراير نحتفل سويه بعيد الحب في اربيل". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)


نوال الزغبي في الأردن
 
أمّا بالنسبة لحفل النجمة اللبنانية نوال الزغبي فستكون الليلة بالأردن، وكانت النجمة الذهبية تشاركت مع متابعيها على السوشيل ميديا فيديو لتحضيراتها للحفل الغنائي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)


ثلاث حفلات لجوزيف عطية 

يتشارك النجم اللبناني جوزيف عطية حفل عيد الحبّ في الأردن الليلة مع النجمة نوال الزغبي، وكذلك سيُحيي المناسبة بسهرة غنائية أخرى يوم السبت 12 فبراير مع الفنان حسين الديك في منطقة جبيل اللبنانية، ويختتم حفلات المناسبة بحفلٍ في سوريا يوم الأحد 13 فبراير.

كما يُذكر أنّ جوزيف عطية كان قد طرح أغنيته الجديدة "ملكي وبس" في الأيّام القليلة الماضية، ويُحقق معها الكثير من النجاح ونسبة مشاهدة عالية للأغنية عبر يوتيوب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joseph Attieh (@attieh_joseph)


صور ديكورات فالنتاين رائعة لتستوحي منها لمنزلكِ!

حفلات لعيد الحب في الإمارات العربية المتحدة 

بدورها تحتفل الإمارات العربية المتحدة بهذا العيد، حيث سيُحيي النجم محمد منير حفله الغنائي في 15 فبراير، أمّا النجمة اللبنانية يارا فستكون في مسرح المجز بمدينة الشارقة يوم غد السبت 12 فبراير. 

أمّا النجم وائل جسار سيُسحر الجمهور بصوته في عيد الحب ولكن هذه المرّة خارج مصر منذ سنوات عدّة، وحفله الليلة في فندق غراند موفنبيك في دبي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)