إطلالات غير موفّقة في مهرجان كان السينمائي ووصفة بالغريبة!
يوميات المشاهير
إطلالات غير موفّقة في مهرجان كان السينمائي ووصفة بالغر...
بعد 22 عاماً على وفاتها… صديقة سعاد حسني تكشف أموراً صادمة فهل انتحرت أو قُتلت؟
يوميات المشاهير
بعد 22 عاماً على وفاتها... صديقة سعاد حسني تكشف أموراً...

شاهدوا اللقطات المصوّرة المميّزة من حفل المناولة الأولى لإبن نادين نجيم!

الأحد، 21 مايو 2023
شاهدوا اللقطات المصوّرة المميّزة من حفل المناولة الأولى لإبن نادين نجيم!

قدّم الجمهور التهنئة للنجمة نادين نسيب نجيم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي ببعض اللقطات المصوّرة من حفل المناولة الاولى لابن نادين نجيم ضمن أجواء مميّزة جداً. 

واقتصر الحفل على حضور العائلة وبعض المقربين أيضاً، وخصصت النجمة اللبنانية كالعادة مساحة خاصة للأطفال مع أجمل الأغاني والرقصات بعد الإحتفال الرسمي بالمناسبة.

حفل المناولة الاولى لابن نادين نجيم 

وثّقت النجمة اللبنانية اللحظات المميّزة لإبنها داخل الكنيسة، وأرفقت إحدى الصور بالقول: "الله يُبارك جيوفاني" الذي بدوره ظهر بين الأولاد في الحفل الروحي. 



كما شاركت نادين متابعيها عبر حسابها على إنستقرام بعض الصور لزينة المكان الذي إحتفلت به العائلة حول مائدة الغداء، وإرتكزت الألوان على الأبيض والأخضر بمختلف درجاته. وبعدها قطعت نادين نجيمع مع إبنها قالب الحلوى الكبير الذي تزيّن أيضاً بالألوان نفسها وبإسم "جوفاني" وسط تصفيق الحضور. 



وعدا عن الزينة الرائعة بمختلف تفاصيلها، هناك المزيد من الحلويات الفخمة على المائدة والتي نالت إعجاب الجمهور، إذ تمّ تنسيقها أيضاً بأسلوبٍ رائع مع زينة الإحتفال أيضاً. 



وبعد إنتهاء حفل المناولة الأولى لجوفاني إبن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، نشرت الأخبرة فيدية عبر حسابها على إنستقرام للرقصة التي ظهرت بها بين الأولاد، وكان إبنها يرقص أيضاً من شدّة فرحته، وقد أرفقت نادين الفيديو بالقول: "حبيبي مبسوط كتير". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)



بكلمات قليلة فقط... نادين نجيم تردّ على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف

نادين التي كانت تتألق بفستانٍ صيفي أخضر اللون بتصميمٍ رسمي، شاركت ستوري إضافية عبر إنستقرام كشفت فيها أنّ فستانها تمزّق بعد إنتهاء الحفل!