نادين نجيم تثير ضجة بسبب صورتها مع خبير التجميل الإسرائيلي آيدو رافيل
يوميات المشاهير
نادين نجيم تثير ضجة بسبب صورتها مع خبير التجميل الإسرا...
زفاف شقيقة ديميت اوزدمير… النجمة تغيب عن المناسبة والانظار تتجه الى العريس!
يوميات المشاهير
زفاف شقيقة ديميت اوزدمير... النجمة تغيب عن المناسبة وا...

بين الأغرب، الأفظع والأروع... جولة على إطلالات النجمات في حفل "الميت غالا"!

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
بين الأغرب، الأفظع والأروع… جولة على إطلالات النجمات في حفل “الميت غالا”!

بعد غيابٍ لعامٍ كامل، عاد حفل الميت غالا (Met Gala) بروعته وسحره، هذه المحطة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر لمشاهدة الإبداع والفن، بالإضافة لإطلالات مشاهير العالم على السجادة الحمراء.

اطلالة فاخرة لجنيفر لوبيز

يعتبر الميت غالا حفلاً سنوياً مهمّاً، إلّا أنّ جائحة كورونا منعت من إقامته في متحف الميتروبوليتان للفنون في نيويورك السنة الفائتة. والجدير بالذكر أنّه يُطلق عليه أيضاً إسم "أزياء معهد غالا"، حيث يتم فيه جمع التبرعات المالية لمعهد "آنا وينتور للأزياء".

وهذا العام عاد حفل الميت غالا مع عنوان "في أميركا: معجم الموضة"، وكأنّها لفتة إستثنائية للعودة الى روعة التفاصيل في الأزياء والإبتكارات في عالم الموضة والجمال.

وقد حضر الحفل عدد كبير من ألمع نجوم العالم، وأطلّت الممثلة والفنانة العالمية جينيفر لوبيز التي تألقت بفستانٍ من تصميم رالف لوران، تميّز بقصته ولونه البني المتسوط. وأضافت لوبيز الأكسسوارات الضخمة خصوصاً على الرقبة، بالإضافة لقبعة كبيرة باللون الأسود ووشاحٍ من الريش الناعم الذي غطى أكتافها، حيث كانت إطلالتها خريفية بإمتياز.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)



أمّا عن إطلالة المغنية ريهانا في حفل "الميت غلا" فقد إختارت فستانها الضخم الأسود من تصميم دار بالنسياغا مع غطاءٍ على الرأس، كما وأضافت المجوهرات الفضية اللمّاعة على الرقبة، وأيضاً على الجبين. وقد اعتبرت اطلالتها غريبة ولكن مبتكرة!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Spotlight Time (@spotlighttime)

إطلالة راقية وشيك لعارضة الأزياء جيجي حديد، إذ أطلت على السجادة الحمراء بفستانٍ ضيق من تصميم براد يجمع ما بين لوني الأبيض الأسود في القسم العلوي منه. وقد أضافت حديد القفازات والأكسسوارات الأخرى ليكتمل اللوك بالاضافة الى تسريحة الشعر البوني تيل العالية، جميع تلك التفاصيل زادت من أناقة إطلالة جيجي حديد في الحفل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Celebrity Nation (@celebritynationglobal)



اللون المشمشي شكّل إختيار الفنانة بيلي إيليش في حفل الميت غالا لهذا العام بلوك متشابه مع مارلين مونرو، حيث اختارت فستانها الكلاسيكي من تصميم أوسكار دي لا رينتا. ولمنح الإطلالة المزيد من الروعة زادت الأكسسوارات الناعمة في يديها، وتسريحة الشعر القصير كانت عادية مع مكياج ناعم. والجدير بالذكر أنّ هذه الدرجة من اللون المشمشي للأزياء من أكثر الألوان الرائجة في الموسم الخريفي المقبل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by BILLIE EILISH (@billieeilish)

بالطبع ستُسجّل إطلالة الفنانة كيم بترس في قائمة أغرب الإطلالات في تاريخ حقل "الميت غالا"! فبالرغم من أنّها إعتمدت الألوان الرائجة لهذا الموسم، إلّا أنّ تصميم الفستان مع رأس الحصان النافر منه طرح الكثير من التساؤلات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Met Gala 2021 (@_metgala2021)


كيم كاردشيان متهمة بإثارة الجدل عن قصد ولفة الأنظار، فإطلالتها في الحفل هذا العام عرّضتها للكثير من الإنتقادات وإستغرب الجمهور إختيارها للفستان والغطاء الذي حجب وجهها بالكامل!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian)


أجمل إطلالات النجمات العربيّات في مهرجان البندقية 2021

عارضة الأزياء كيندل جينر لمعت بإطلالتها على السجادة الحمراء في الميت غالا، وفستانها الرائع من تصميم جيفنشي، وإعتمدت تسريحة شعر مرفوع مع مكياج ناعم لملامح وجهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Style & Looks 🦚 (@stylenlooks)


الممثلة البريطانية كاري موليجان بفستانٍ واسع جداً وطويل باللون الفوشيا القوي، وقد وضعت الوشاح من نفس درجة لون فستانها على أكتافها، وإختارت تسريحة شعر برزت الغرة القصيرة على جبينها.


 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Met Gala 2021 (@_metgala2021)