هدية الأحلام من نهى نبيل لزوجها… إكتشفوا ما هي!
يوميات المشاهير
هدية الأحلام من نهى نبيل لزوجها... إكتشفوا ما هي!
نجم أميركي معروف يتحوّل الى امرأة… وسعادة كبيرة يعبّر عنها!
يوميات المشاهير
نجم أميركي معروف يتحوّل الى امرأة... وسعادة كبيرة يعبّ...

للمرّة الأولى... جورج وسوف يحي حفلاً غنائياً في السعودية

الجمعة، 23 يوليو 2021
للمرّة الأولى… جورج وسوف يحي حفلاً غنائياً في السعودية

لا شكّ أن كلّ الانظار تنصبّ على حفل جورج وسوف في السعودية الليلة، وقد نشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، فيديو يظهر وصول الفنان السوري، جورج وسوف إلى مدينة جدة السعودية.

وعلّق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا: "سلطان الطرب جورج وسوف في جدة.. فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية". وحظي الفيديو بأكثر من 300 ألف مشاهدة على حساب تركي على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik)

وهذه المرة الأولى التي سيغني فيها وسوف مباشرةً أمام جمهوره المتحمس لرؤيته في السعودية، فحتى سفير فرنسا في السعودي، لودوفيك بولي ينتظر حفله على نار، فعلق على فيديو تركي قائلاً: "لا أطيق الانتظار لأعجب بسلطان الطرب جورج وسوف في جدّة! شكراً لمعالي تركي آل الشيخ وللهيئة العامة للترفيه على هذا البرنامج الصيفي الرائع مع أشهر أسماء الطرب العربي! الفن أكثر أهمية من أي وقت مضى ويساعد في الحفاظ على الأمل والتفاؤل!".

نذكر أن جورج وسوف كتن قد نشر تغريدة في 17 يوليو الجاري قال فيها: "موعدنا المقبل في مدينة جدة في ٢٣/٧ للحجز Down pointing backhand index".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

وتحتضن قبة "جدة سوبر دوم" السهرة الغنائية العربية لوسوف، التي تأتي بالتزامن مع الإعلان عن عودة الفعاليات الترفيهية من هيئة الترفيه. ومنذ بدء الحفلات الفنية، احتضنت العاصمة الرياض وجدة حفلات عشرات النجوم السعوديين والعرب، وحظيت أيضاً بتفاعل محبيهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الصور الأولى لإبنة جورج وسوف من زوجته الثانية

نذكر أن وسوف كان قد طرح مؤخراً أغنية "ياه ع الزمن" التي حققت ملايين المشاهدات على يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين.