نادين نسيب نجيم على الشاطئ… شاهدوا صورتها!
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم على الشاطئ... شاهدوا صورتها!
كم بلغت تكلفة اجازة كريستيانو رونالدو وجورجينا في جزيرة مايوركا؟ المبالغ باهظة جداً
يوميات المشاهير
كم بلغت تكلفة اجازة كريستيانو رونالدو وجورجينا في جزير...

جمهور "سلطان الطرب" يتفاجأ به على مسرح جدة... قلق على حالته الصحيّة!

السبت، 02 يوليو 2022
جمهور “سلطان الطرب” يتفاجأ به على مسرح جدة… قلق على حالته الصحيّة!

عدد كبير من محبي "سلطان الطرب" كان على موعد معه في حفل أحياه في مدينة جدة السعودية حيث قدم باقة من أجمل أغانيه. إلا أن مفاجأة طرأت على حفل جورج وسوف في جدة أقلقت محبّيه عليه.

نادين نسيب نجيم على الشاطئ... شاهدوا صورتها!

ظهور مقلق لجورج وسوف

خلال إحيائه حفلاً غنائياً تحت رعاية الهيئة العامة السعودية للترفيه ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، ظهر "سلطان الطرب" جورج وسوف بزيادة وزن كبيرة وواضحة مع استناده على عكاز، الأمر الذي شكل مفاجأة غير سارة لجمهوره ومحبيه الذين أعربوا عن قلقهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي على صحته.

إلا أن هذه المخاوف لم تمنع وسوف من تقديم أداء متميّز منذ لحظة دخوله المسرح حيث استقلبه الجمهور بحفاوة بالغة حتى نهاية الحفل، الذي أدّى خلال أجمل أغانيه المعهودة، وسط حماسة كبيرة من المعجبين. كما تفاعل الجمهور مع غناء سلطان الطرب لأعنية "قدك المياس" للنجم السوري الراحل صباح فخري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

وسوف يلتقي بصابر الرباعي

وكان جورج وسوف قد التقى بأمير الغناء العربي الفنان صابر الرباعي على هامش الحفل الذي شارك فيه الأخير أيضاً، وحرص على التقاط صورة وفيديو لمشاركتها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

صابر الرباعي يشارك في حفل جدة

كما قدّم الرباعي أجمل أغانيه الذي تفاعل الجمهور معها، وفي مفاجأة منه خلال الحفل، قدم الرباعي أغنيتي "السعودية اشتقتلك" و"مقادير" للنجم السعودي الراحل طلال مداح، كما غنى للمرة الأولى أغنيته الجديدة على المسرح "سلملي".

كما عبّر الرباعي عن سعادته بالحفل في جدة التي عاد إليها بعد غياب 4 سنوات، إذ أحيى آخر حفل له سنة 2018 قائلاً: "هذه السهرة سوف تبقى في الذاكرة، كما أن الجمهور مميز"، مؤكداً أن الجميع يتمنى أن يعتلي هذا المسرح في السعودية وجدة بالذات.